رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2022

مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2022

تقوم كل البنوك في مصر بتغيير مواعيدها في شهر رمضان من كل عام، ويتساءل عملاء بنك مصر عن مواعيد عمل بنك مصر في رمضان 2022.

بنك مصر

يعتبر بنك مصر واحدا من أبرز البنوك في مصر، ويتميز بكثرة فروعه وكثرة ماكينات الصراف الآلي المنتشرة في كافة مناطق الجمهورية.

وقد تأسس بنك مصر في العام 1920، عن طريق رائد الاقتصاد الوطني في مصر محمد طلعت حرب باشا، وهو رائد فكر الادخار الوطني وتوجيه المدخرات الوطنية نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية وهو أول بنك وطني مصري خالص يؤسسه مصريون ويمتلكه المصريون بنسبة 100%.

وبداية من أول الشهر الحالي قامت إدارة بنك مصر ولمدة 90 يوم قادمة بتوفير خدمات المعاملات البنكية دون أي مصاريف إدارية ولكن على الأبليشكين فقط سواء قروض أو كروت أو تحويلات خارجية أو شيكات أو جميع المعاملات البنكية.

مواعيد عمل بنك مصر

 يتساءل عدد كبير من عملاء بنك مصر عن مواعيد عمل فروع بنك مصر المنتشرة في جميع أناء الجمهورية وهل هي التي كانت قبل شهر رمضان أم سيتم تغير المواعيد لمواعيد أخرى.

وقد قررت إدارة بنك مصر تغيير مواعيد البنك في شهر رمضان الكريم على أن يبدأ عمل البنك في التاسعة والنصف صباحا وينتهي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011