رئيس التحرير أحمد متولي
 ضحية رامز جلال اليوم الأحد.. الضيف فنانة مصرية

ضحية رامز جلال اليوم الأحد.. الضيف فنانة مصرية

تعرض مساء اليوم الأحد الحلقة الثانية من برنامج رامز موفي ستار وهو برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال الذي يعرض خلال شهر رمضان 2022.

ويقع 29 من مشاهير العالم العربي من الفنانين والرياضيين ضحايا لمقلب رامز جلال في الموسم الحالي، وتم الكشف رسميا عن ضيف اليوم، حيث ضحية المقلب فنانة لليوم الثاني على التوالي.

ونفذ رامز جلال المقلب في الحلقة الأولى من البرنامج في الممثلة المصرية صابرين بمشاركة النجم العالمي فان دام.

ضحية رامز جلال اليوم الأحد

وتقع الفنانة ياسمين صبري ضحية برنامج رامز موفي ستار في الحلقة الثانية.

ويشار أنه تم تصوير برنامج رامز جلال الجديد في المملكة العربية السعودية للسنة الثانية على التوالي بعد أن كان الموسم السابق في العاصمة الرياض.

ويختلف الموسم الحالي عن الموسم السابق في أن البرنامج يصور في مكان مفتوح في أحد المناطق الجبلية بعكس برنامج رامز عقله طار الذي تم تصويره في إحدى مدن الملاهي.

ويشارك رامز في استدراج الضيوف لتصوير المقلب النجم العالمي فان دام باعتبار أن الفكرة تقوم على إيهام الضيف بأنه يصور مشهد حركة في أحد الأفلام السينمائية.

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر، رامز مجنون رسمي، وأخيرا رامز عقله طار في 2021.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011