رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان دايس الممنوع من العرض

إعلان دايس الممنوع من العرض

إعلان دايس الممنوع من العرض المثير للجدل، الذي أجمع الجمهور مع نجوم الفن بأنه أسوأ إعلان في رمضان 2022، الأمر الذي كان من شأنه التفاف الجمهور والمشاهير لوقف الإعلان على وجه السرعة.

تصدر إعلان دايس الممنوع من العرض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فور عرضه على الشاشة، لينقض عليه جميع المشاهدين ونجوم الفن مطالبين بوقفه في الحال.

إعلان دايس الممنوع من العرض

وصف جميع المشاهدين والمشاهير، إعلان دايس الممنوع من العرض، بأنه من الأعمال المتدنية والغير لائقة، بسبب الكلمات التي يحملها والتنمر الصريح الصادر من الطبيب الذي ظهر في الإعلان.

اعتبر الأطباء إعلان دايس الممنوع من العرض، إساءة للطاقم الطبي بعد ظهور الطبيب في الإعلان متنمرًا على ملابس الشاب المريض الذي لجأ للكشف داخل العيادة، إضافة إلى الحوار المتدني الذي دار بينهم.

وقف إعلان دايس للملابس الداخلية 2022

انتفضت نقابة الأطباء لتطالب بسرعة وقف إعلان دايس للملابس الداخلية، ليستجيب لها المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام الذي أصدر قراره بوقف الإعلان.

وأشار البيان الصادر من قبل هيئة المكتب بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أنه تم رصد عدد من المخالفات في إعلان دايس للملابس الداخلية ومعايير الإعلانات والبرامج المنصوص عليها.

وأكد البيان، أن إعلان دايس الممنوع من العرض حمل العديد من الألفاظ التي تؤذي مشاعر الجمهور، ومعارضته مع الآداب العامة وأخلاقيات المجتمع، بسبب التعدي على الطبقة الفقيرة من خلاله.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.