رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد برنامج كريزي تاكسي في رمضان 2022

مواعيد برنامج كريزي تاكسي في رمضان 2022

انتشرت العديد من التساؤلات بين الجماهير حول مواعيد برنامج كريزي تاكسي، الذي يعد من ألمع برامج المقالب المعروضة في رمضان 2022.

استطاع برنامج كريزي تاكسي الذي يقدمه الفنان إبراهيم السمان، أن يستقطب العديد من الجماهير في مواسم عرضه السابقة، ليحصد على نسب مشاهدات عالية خلال الجزء الأول والثاني له.

مواعيد برنامج كريزي تاكسي 2022

حددت قناة القاهرة والناس، مواعيد برنامج كريزي تاكسي 2022 والإعادة، حتى يتمكن جميع المشاهدين من متابعة أحداثه الكوميديا التي ينتظرونها من عام لآخر.

بات برنامج كريزي تاكسي 2022 من أبرز البرامج الموجودة على الساحة في رمضان، وعلى الرغم من وجود الكثير من برامج المقالب على رأسهم برنامج رامز جلال إلا أنه كان له صيتًا واسعًا.

وعن موعد برنامج كريزي تاكسي 2022 على قناة القاهرة والناس، فيمكنك مشاهدته في تمام الساعة 8 مساءً يوميًا خلال شهر رمضان المبارك.

موعد إعادة برنامج كريزي تاكسي 2022

كما تستطيع متابعة أحداث برنامج كريزي تاكسي في رمضان 2022 على قناة القاهرة والناس 2 في تمام الساعة 10:20 مساءً.

يتضمن مقلب برنامج كريزي تاكسي تنكر الفنان إبراهيم السمان في عدد من الشخصيات الكوميديا المتغيرة، وقيادة سيارة أجرة لإقتناص فريسته من الركاب، ومن هنا تبدأ أحداث الموقف الطريف الذي يقع بينهما.

ومن المتوقع، أن يحمل برنامج كريزي تاكسي العديد من المفاجئات، ليحقق نسبة عالية من المشاهدات في الموسم الجديد برمضان 2022.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.