رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة مسلسل المشوار محمد رمضان.. إتجار بالآثار وكفاح حتى الغنى

قصة مسلسل المشوار محمد رمضان.. إتجار بالآثار وكفاح حتى الغنى

تحمل قصة مسلسل المشوار للفنان محمد رمضان العديد من المشكلات والمواقف الكوميدية والدرامية والتشويقية يشاهدها الجمهور على مدار شهر رمضان 2022.

قصة مسلسل المشوار محمد رمضان

يواجه ماهر محمد رمضان وزوجته ورد التي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني وهما عاملان في شركة ملاحة العديد من المشكلات، حيث تظهر ورد في أول مشهد من المسلسل داخل أحد المستشفيات تطلب استدعاء زوجها ماهر بعد سقوطها في العمل.

ويظهر بعد ذلك أن ورد تقوم بادعاء المرض لتذهب مبكرا من العمل، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي درامي تشويقي يناقش قضية الاتجار بالآثار للمخرج محمد ياسين وﺗﺄﻟﻴﻒ محمد فريد وبطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد.

 يسعى كلا من ماهر وورد لتوفير معيشة كريمة لابنهما رحيم الذي يحب لعب كرة القدم، ويعيش الجميع في منزل بسيط مع والدة ورد .

وسبق وصرح الفنان محمد رمضان أنه تم تصوير أجزاء من المسلسل بجبال الملح بالإسكندرية وبالأخص في منطقة الماكس، وتباينت آراء جمهور محمد رمضان ما بين متشوقة لمتابعة المسلسل الجديد ومعرفة تطورات أحداثه وما بين الساخرة من حمله لحقيبة سفر ليظهر بأنه يعاني خلال أحداث المسلسل.

وتذهب أحداث المسلسل لإظهار الأشخاص الأغنياء الذين تضخم ثرواتهم بشكل مفاجئ من الإتجار في الآثار وكيف تتوجه هذه الأموال للتجارة في الممنوعات وغسيل الأموال فيما بعد.

وحصلت قناة دي إم سي، على حقوق البث لمسلسل الاختيار في مواعيد للعرض الأولى في تمام الساعة الساعة 8:10 مساء، الإعادة 1:45 صباحا، 2 ظهرا ويعاد عرض المسلس على دي إم سي دراما.​​​​​​​

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011