رئيس التحرير أحمد متولي
 شخصيات مسلسل الاختيار 3.. من يجسد محمد مرسي وأعضاء الإخوان؟

شخصيات مسلسل الاختيار 3.. من يجسد محمد مرسي وأعضاء الإخوان؟

بدأ مسلسل الاختيار الجزء 3 بتقديم عدة شخصيات جديدة للجمهور جاء على رأسها الفنان ياسر جلال الذي جسد دور مدير المخابرات الحربية عبد الفتاح السيسي، وظهر بهيئة قريبة للغاية للرئيس السيسي.

 شخصيات مسلسل الاختيار 3

كما قدمت الفنانة منى عبد الغني دور السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس، وشارك الفنان صبحي في تقديم شخصية هشام قنديل رئيس وزراء حكومة محمد مرسي، بالإضافة لمشاركة الفنان مفيد عاشور بدور شيخ الأزهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب.

ولعب الفنان أحمد بدير شخصية المشير طنطاوي لرصد أحداث الاتحادية، وتلاه في الظهور الفنان خالد الصاوي الذي جسد شخصية  المهندس خيرت الشاطر.

وفي مشهد داخل المسجد جسد الفنان صبرى فواز شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي، كما قدم الفنان عبد العزيز مخيون شخصية المرشد محمد بديع.

أوقات عرض الاختيار 3

ويعرض مسلسل الاختيار الذي يحمل هذا العام اسم "القرار" على قناة ON دراما في الساعة 11.20 مساء، ويعاد مرة أخرى الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

ممثلين الاختيار3

يعرض المسلسل هذا العام من بطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسي، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، أمير المصري، محمود البزاوي، آدم الشرقاوي، دنيا المصري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011