رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد الشهر العقاري في رمضان 2022

مواعيد الشهر العقاري في رمضان 2022

يهتم عدد كبير من المواطنين، بمعرفة مواعيد الشهر العقاري في رمضان 2022، التي يتم تعديلها لإستقبال العملاء في أوقات محددة على مستوى المحافظات المختلفة حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

كانت قد حددت المكاتب المختلفة، مواعيد الشهر العقاري في رمضان 2022 على مستوى الجمهورية، ليتم العمل بها مع انطلاق الشهر الكريم حتى نهايته يوم 2 مايو من الشهر المقبل.

مواعيد الشهر العقاري في رمضان 2022

تعد مواعيد الشهر العقاري في رمضان 2022 من أهم المواعيد التي يبحث عنها العملاء في تلك الفترة الراهنة، باعتباره من أهم المصالح الموجودة على مستوى الجمهورية بخدماته المتنوعة التي يقدمها للمواطن.

أعلنت المكاتب المختلفة، مواعيد الشهر العقاري في رمضان 2022، حتى يتمكن العملاء من معرفة المواعيد المحددة لإستقبالهم وتلبية رغباتهم، والتي تبدأ من 9 صباحًا وتنتهي في تمام الساعة 3 عصرًا يوميًا عدا يوم الجمعة.

تقدم مكاتب الشهر العقاري خدمة مميزة للعملاء خلال شهر رمضان، وهي الدخول عبر بوابة مصر الرقمية ومنها على الموقع الإلكتروني وإدخال بيانات أطراف التعامل وسداد الرسوم المستحقة عن طريق أي وسيلة دفع إلكترونية، واختيار اليوم الذي ترغب بالتوجه فيه إلى أحد فروع التوثيق المحددة لاستلام معاملاته.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من الخدمات المتاحة في هذا النظام السالف ذكره على رأسها توكيل بيع سيارة، توكيل رسمي عام قضايا، إقرار رسمي، توكيل في الأمور الزوجية، توكيل رسمي عام بنوك، وغيرها من خدمات التوثيق والشهر العقاري.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.