رئيس التحرير أحمد متولي
 مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف الحلقة الأولى.. فيديو

مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف الحلقة الأولى.. فيديو

أبى القائمون عليه أن تنتهي أولى حلقاته دون إثارة الجدل وتصدُر المشهد ليظهر وكأنه يسلط الضوء على أحد القضايا وهي العلاقات المحرمة، وتمت بالتحايل ليعرض مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف.

مسلسل دنيا تانية الحلقة الأولى

أصدر المجلس الأعلى للإعلام يوك السبت بيانًا حول مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف، أعلن فيه وقف عرض الحلقة الأولى من المسلسل وذلك لعدم حصوله على تصريح من الرقابة على المصنفات الفنية.

وأضاف بيان الأعلى للإعلام أن الحلقة الأولى من المسلسل تم عرضها بالتحايل على الرقابة من قبل القناة العارضة له، بالإضافة إلى عرض مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف الذي يوضح زنا المحارم.

وتقدم خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، شكوى ضد مسلسل دنيا تانية بسبب المشهد المحذوف، واتخذ قرار بوقف أولى حلقاته، مشيرًا إلى أن الرقابة أدت دورها في مراقبة الحلقة بالفعل ولكن القناة قامت بالتحايل على الرقابة وعرضت المشهد المحذوف.

مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف

ومن جانبه أصدر المجلس الأعلى للإعلام بيانًا نبه فيه على القنوات الحاصلة على حق عرض المسلسل بعدم عرض مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف وأي عمل فني غير حاصل على ترخيص بالعرض، مشددًا على عدم تهاونه في أي معايير يتضمنها الكود الإعلامي المعلن، وفي حال مخالفة ذلك سيقوم بتطبيق القانون على المخالفين.

القائمون على مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف تنصلوا منه تمامًا من خلال بيانٍ صدر السبت الماضي بالتزامن مع عرض الحلقة الثانية ليأكدون أن قصته لم تتناول هذه القضية وإنما هي بعيدة كل البعد عنها.

وأوضحت أسرة العمل الفني أن مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف لا يتعلق بقضية زنا المحارم وإنما الحقيقة هي أن العلاقة بين البطلتين ليست علاقة أخوة وهو ما كان سيتضح في الحلقات المقبلة.

مشاهدة مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف

وقامت الهيئة بمنع عرض الحلقة الأولى من مسلسل ليلى علوي ومي سليم ومنع مشاهدة مسلسل دنيا تانية المشهد المحذوف والذي ينافي الأخلاقيات ويتحايل على القوانين، والذي ردت عليه أسرة العمل بأنها تحترم القوانين وتقديرها لكافة جهات الدولة.

ويمكنكم مشاهدة مسلسل دنيا تانية على قناة النهار الفضائية إحدى القنوات المالكة لحق العرض من الرابط التالي: 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية