رئيس التحرير أحمد متولي
 إعلان عمرو دياب الجديد.. ظهور مميز وانتقادات

إعلان عمرو دياب الجديد.. ظهور مميز وانتقادات

تميز إعلان البريد المصري هذا العام بوجود الفنان عمرو دياب الذي يحظى بشعبية كبيرة لدى الجمهور مما جعل الإعلان مميز وتم تداوله بشكل كبير، إلا أن الكثير تساءل عن سبب تركيز الإعلان على شخص الفنان نفسه دون إظهار مؤسسة البريد المصري بشكل كبير.

إعلان عمر دياب الجديد

ظهر النجم عمرو دياب في إعلانه الجديد لمؤسسة البريد المصري بشكل جديد، حيث علق الجمهور على صغر هيئته ولياقته بالرغم من عمره، الذي بحث عنه الكثير عقب مشاهدة الاعلان.

أغنية السر

واستطاع الفنان أن يلفت انتباه الجمهور بعد أن ظهر في إعلان البريد المصري وهو يركض بطريقة مختلفة ويغني في الخلفية أغنية" السر" التي تم تداولها بشكل موسع عقب بث الإعلان عبر القنوات الفضائية.

سن عمر دياب

وحلل عدد من خبراء اللياقة البدنية إعلان عمرو دياب الجديد وسبب ركضه بهذا الشكل إلى أنه تقدم في السن ولذلك يركض بطريقة غير معتادة.

واعتقد البعض الآخر أن إعلان عمرو دياب الجديد اعتمد بشكل كبير على الفوتوشوب وإضافة المؤثرات ليظهر الفنان وكأنه يركض ولكنه لم يركض فعليا في الحقيقة.

وعرض إعلان عمر دياب الجديد مشاهد من عدة مناطق بالقاهرة مر عليها الفنان الشهير، على أنغام أغنية السر من كلمات أيمن بهجن قمر ولحن محمد يحيى وتوزيع أحمد ابراهيم وديجيتال ماستر وميكساج أمير محروس .

فيديو إعلان عمرو دياب الجديد

ويمكنك مشاهدة إعلان عمرو دياب الجديد من الرابط التالي:

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011