رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF الترم الثاني

تحميل كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF الترم الثاني

يبحث أولياء الأمور عن رابط كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF الترم الثاني قبل خوضهم امتحانات نهاية العام واختبارات الشهر على منهج مارس وأبريل من العام الدراسي الحالي.

وننشر لأولياء أمور تلاميذ رابعة ابتدائي كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF وما يحتوي عليه من منهج دراسي مقرر عليهم من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF

ويتضمن كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF الترم الثاني 2022 شرح المنهج الدراسي ومراجعة على محاوره.

ومن دروس كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF على المحور الثالث الصحة والسلامة للجميع وجبة غذائية متوازنة، العناصر الغذائية، نظام غذائي صحي، الطعام غير الصحي، المحافظة على سلامة الطعام، الشراب الطبيعي والشراب الصناعي، السلامة في المطبخ، إعداد الطعام والشراب الصحي، الإسعافات الأولية والسلامة، السلامة في المنزل، السلامة في استخدام الطلاء.

ومن الشخصيات المصرية المؤثرة التي يحتوي عليها كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF الترم الثاني، السير مجدي يعقوب، المستكشف النشط: وصفية نزرين.

كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF

ويحتوي كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي 2022 PDF على دراسة المحمور الرابع وعنوانه الرؤية الفنية للعالم، ويدرس فيه الطالب: تصميم الحدائق وأنواع النباتات، العناية بالأقمشة والملابس، تصميم علامة تجارية، مبادئ التصميم الجيد، الإعلان عن منتجك، حسن فتحي- الشخصيات المصرية المؤثرة- المستكشف النشط: نيروبا راو.

كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF الترم الثاني

ويمكنكم تحميل كتاب المهارات المهنية للصف الرابع الابتدائي PDF الترم الثاني من الرابط الآتي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية