رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي على منهج فبراير ومارس

مراجعة الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي على منهج فبراير ومارس

تعد مراجعة الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي على منهج فبراير ومارس من أهم الطرق التي تساعد الطالب في حل امتحان الشهر، والتركيز على بعض النقاط الهامة في الدروس التي سبق شرحها خلال الفترة الأخيرة، ما يعود بالنفع على الطالب في فترة المراجعة النهائية.

ينشر شبابيك مراجعة الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي على منهج فبراير ومارس، لمساعدة الطلبة والطالبات في معرفة أهم الأسئلة التي من الممكن أن تصادفهم في الامتحان.

مراجعة الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي على منهج فبراير ومارس

تتضمن مراجعة الرياضيات للصف الرابع الإبتدائي على منهج فبراير ومارس أهم الأسئلة الموجودة على الوحدات التي سيتم الامتحان بها، وطريقة الإجابة عليها للتسهيل على الطالب عميلة استذكار دروسه وتثبيت المعلومة المكتسبة بواسطة حل الأسئلة المتنوعة.

تحتوي مراجعة الرياضيات رابعة إبتدائي منهج فبراير ومارس على أسئلة متنوعة على مقررات الأشهر الماضية، ليتمكن الطالب من حل أي سؤال قد يظهر أمامه بسهولة ويسر.

امتحان رياضيات الصف الرابع الإبتدائي على منهج فبراير ومارس

يمنح حل نماذج امتحان رياضيات الصف الرابع الإبتدائي على منهج فبراير ومارس الطالب طمأنينة، وهدوء نفسي قبل خوض امتحان شهر إبريل.

يتمكن الطالب من معرفة طبيعة الأسئلة وطريقة حلها من خلال تلك النماذج التي تساعده قبل الامتحانات، والتي تتضمن عدد كبير من الأسئلة المختلفة، كما موضح في الفيديو التالي.

​​​​​​​

خاض طلاب الصف الرابع الإبتدائي امتحانات شهر إبريل من يوم السبت الماضي، لينتهي ماراثون الامتحانات الشهرية غدًا الأربعاء 6 إبريل بمادة الرياضيات.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.