رئيس التحرير أحمد متولي
 هل الجو هيسقع تاني؟ ستسقط أمطار؟ أخبار الطقس في الأيام القادمة

هل الجو هيسقع تاني؟ ستسقط أمطار؟ أخبار الطقس في الأيام القادمة

مع الارتفاع المفاجئ في درجات الحرارة والذي لوحظ مع حلول شهر رمضان المبارك، سأل المصريون من مختلف محافظات مصر: هل الجو هيسقع تاني؟ خاصة وأن موعد عيد الربيع لم يحل بعد، فما هي أخبار الطقس في الأيام القادمة؟

الهيئة العامة للأرصاد الجوية على علم بأن المصريين ينقسمون لجزأين أحدهم يفضل فصل الصيف والثاني الشتاء، وخرج علينا ببيان يلمح فيه هل الجو هيسقع تاني؟ أم سسيظل الطقس على وضعه الحالي أو سترتفع درجات الحرارة.

هل الجو هيسقع تاني؟

من البيان الصادر عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية يوم الاثنين 4 أبريل 2022 عرفنا هل الجو هيسقع تاني؟ وتعرفنا على حالة الطقس في الأيام المقبلة.

وأوضح البيان حقيقة هل الجو هيسقع تاني؟ أم لا، فذكر أنه بداية من اليوم الثلاثاء 5 أبريل سترتفع درجات الحرارة بشكل ملحوظ على كافة أنحاء الجمهورية، ليسود على طقس شديد الحرارة في ساعات النهار على القاهرة الكبرى، السواحل الشمالية، الوجه البحري، جنوب سيناء وجنوب البلاد.

هل الجو هيسقع تاني؟ بالليل في الأيام القادمة توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس سيكون معتدل ليلاً على كافة الأنحاء المذكورة.

حالة الطقس في الأيام القادمة

وكشفت الهيئة عن توقعاتها لـ حالة الطقس في الأيام القادمة من الأربعاء 6 إلى الأحد 10 أبريل 2022، وهي:

  • الأربعاء: نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.
  • الخميس: أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، مدن القناة، وسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط الرياح على مناطق من غرب البلاد وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.
  • الجمعة من الساعة 4 إلى 8 صباحًا: شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.
  • السبت: شبورة مائية من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء وشمال الصعيد.

ومن التوقعات المذكورة سلفًا يتضح للمتساءلين هل الجو هيسقع تاني؟ أنه على العكس من ذلك تمامًا سترتفع درجات الحرارة على مختلف الأنحاء.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية