رئيس التحرير أحمد متولي
 فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي كامل.. فيديو ميار الببلاوي

فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي كامل.. فيديو ميار الببلاوي

أثار فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي كامل فضول الكثير من المشاهدين عقب ظهور إحدى بطلاته، الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي تبكي بسبب مشاهدها فيه.

واستضافت الإعلامية راغدة شلهوب في إحدى حلقات برنامجها سابع سما الذي يعرض على قناة النهار الفضائية في شهر رمضان 2022.

فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي

وتحدثت الببلاوي على دورها والأدوار التي قدمتها في فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي كامل، معربة عن ندمها تمثيلها تلك المشاهد، مطالبة بحذفها بأي ثمن.

وجاء ندم الممثلة المعتزلة عن مشاهدها التي ظهرت فيها في فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي، بعد سنوات من اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب.

فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي كامل

وأثارت حلقة ميار الببلاوي فضول بعض المشاهدين لمشاهدة فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي كامل ومشاهد ميار الببلاوي التي أبكتها على الهواء مباشرة ندمًا على ما فعلته في الماضي.

وفي الوقت الذي أثير فضول الكثيرين للبحث عن فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي كامل، طالبت الأكثرية منهم احترم رغبة ميار الببلاوي وحذف المشاهد التي اعتبرتها مشينة في حقها.

وأخفت الممثلة المعتزلة وجهها بيديها بعد عرض البرنامج جزء من الفيلم، قائلة:" لالالا مش عايزة افتكره يا راغدة، حرام دي آخر حاجة ممكن اتخيل انك تعمليها انا عايزاه يتحرق، أنا بعتت لجوجل".

فيديو ميار الببلاوي

وعرضت قناة النهار فيديو ميار الببلاوي على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والذي عبرت فيه عن استيائها للمشاهد التي قدمتها.

ويمكنكم مشاهدة فيديو ميار الببلاوي والذي تسبب إلى ارتفاع نعدلات البحث على الإنترنت عن فيلم ديسكو ديسكو نجلاء فتحي كامل من خلال الرابط التالي:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية