رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار الفيفا عن مباراة مصر والسنغال.. هذا هو موعد الحسم

آخر أخبار الفيفا عن مباراة مصر والسنغال.. هذا هو موعد الحسم

يترقب كافة الجماهير المصرية آخر أخبار الفيفا عن مباراة مصر والسنغال آملا في أن تعاد المباراة مرة أخرى ويتأهل المنتخب المصري لكأس العالم بقطر 2022 بديلا عن السنغال.

المنتخب السنغالي يتأهل لكأس العالم على حساب مصر

تمكن المنتخب السنغالي من التأهل إلى نهائيات كأس العالم بقطر 2022 على حساب المنتخب المصري بعد الفوز بركلات الجزاء الترجيحية في مباراة العودة التي أقيمت في العاصمة السنغالية داكار في 29 مارس الماضي بنتيجة 3-1.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز المنتخب المصري بهدف نظيف سجله مدافع السنغال في نفسه فيما تمكن المنتخب السنغالي من الفوز في مباراة العودة بنفس النتيجة، ليلعب المنتخبان وقت إضافي على شوطين وينتهي بنفس النتيجة أيضا ليحتكما إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي انصفت منتخب السنغال حيث أضاع المنتخب المصري 3 ضربات جزاء من أصل 4 ضربات حيث أضاع كل من محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد فيما أحرز عمرو السولية ضربة الجزاء الوحيدة لمصر.

وقد شهدت المباراة أحداث ساخنة من جماهير المنتخب السنغالي والتي قامت بإرهاب المنتخب المصري وإلقاء زجاجات الماء الفارغة على لاعبي المنتخب المصري بالإضافة إلى لافتة كبيرة بها إساءة للنجم المصري محمد صلاح.

كما سلطت الجماهير السنغالية الليزر وبشدة على أعين لاعبي المنتخب المصري وخاصة محمد صلاح.

موقف الفيفا من مباراة مصر والسنغال

عقب مباراة مصر والسنغال قدم الاتحاد المصري طلبا للفيفا يطالبه بإعادة المباراة، وقد قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا اليوم النظر في  قرار إعادة مباراة مصر والسنغال وشكاوى الاتحادات الأفريقية بشأن مباريات تصفيات كأس العالم يوم 21 أبريل الجاري.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011