رئيس التحرير أحمد متولي
 كارولين خليل نجمة مسلسل المشوار.. تفاصيل دورها ومعلومات عنها ضان في المشوار

كارولين خليل نجمة مسلسل المشوار.. تفاصيل دورها ومعلومات عنها ضان في المشوار

تشارك الفنانة كارولين خليل بمسلسل المشوار في الموسم الرمضاني 2022 من بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة دينا الشربيني.

كارولين خليل

تخرجت الفنانة كارولين خليل من الجامعة الأمريكية في القاهرة وتعمل كفنانة تشكيلية بجانب التمثيل، الذي سافرت من أجله أمريكا لتدرس السينما المسرح.

عادت إلى مصر بعد 5 سنوات لتقدم العديد من الأدوار الثانوية، واستطاعت أن تحصد  أولى جوائزها  عن عمل جنة الشياطين، ثم بعد ذلك حصلت علي جائزة من مهرجان الإسكندرية للفنون .

وتقوم كارولين خليل بدور زوجة وجيه بيه عدو الفنان محمد رمضان في مسلسل المشوار ، التي تستطيع في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل المشوار الوصول إلى زوجة محمد رمضان ماهر الفنانة دينا الشربيني ورد بعد هروبهما عن طريق هاتف ورد وتحديد مكانها عبر اللوكيشن.

بعد أن يتمكن محمد رمضان ومعه زوجته من الهروب خارج المصنع الذي حاصره رجال وجيه بيه، يقوم رجال الفنانة كارولين خليل بالذهاب للمنزل الذي استقر به عند خالته بحثا عن الحقيبة التي هرب بها وبعد مطارادات كثيرة يستطيع رمضان وورد الهروب من رجال كارولين خليل.

ويعرض مسلسل المشوار على قناة DMC الساعة 8.10 مساء، ويعاد الساعة 1.45 صباحاً والساعة 2 مساء، ويمكن مشاهدة المسلسل أيضا على قناة DMC دراما الساعة 11.15 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحاً والساعة 10.30 صباحا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011