رئيس التحرير أحمد متولي
 طوارئ الغاز بتروتريد.. الأرقام كاملة للعملاء

طوارئ الغاز بتروتريد.. الأرقام كاملة للعملاء

تعتبر شركة بتروتريد واحدة من أبرز وأقدم شركات الغاز في مصر ويتساءل عدد كبير من عملاء الشركة عن طوارئ الغاز بتروتريد للاتصال بالشركة في حالة حدوث أي مشكلة كانت.

تسجيل قراءة الغاز في بتروتريد

تعتبر شركة بتروتريد واحدة من الشركات الكبرى في مصر في مجال الغاز وتغطي الشركة عدد كبير محافظات الجمهورية مثل، القاهرة، الجيزة والقليوبية، الإسكندرية، مطروح، شرم الشيخ، العريش، الاسماعيلية، بورسعيد، بالإضافة إلى الشرقية، الغربية، الدقهلية، المنوفية أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، نجع حمادي وجنوب الوادي.

ويتم تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد باتباع الخطوات الآتية:

ويستطيع  أي مواطن قراءة عدد الغاز المنزلي بتروتريد عبر عدة طرق أولها هو الدخول على رابط الشركة من هنا.

ثم اختيار خدمات الشركة من القائمة الرئيسية ثم الضغط على إدخال قراءة الغاز ثم الضغط على رقم المشترك المكون من 16 رقم واضغط على أيقونة عرض.

 كما يمكن قراءة الغاز في بتروتريد عبر خدمات جديدة أتاحتها الشركة، وهي فروع مكاتب البريد المنتشرة في كل محافظات الجمهورية، خدمة فوري، خدمة بي BEE، خدمة فون كاش بالبنك الأهلي، خدمة ضامن، خدمة مصاري، خدمة أمان، خدمة خدماتي، خدمة مصاري، خدمة ممكن، خدمة BM Wallet.

طوارئ الغاز بتروتريد

يبحث العديد من العملاء عن أرقام طوارئ الغاز من بترو تريد، وتقدم الشركة عدد من الخطوط للرد على العملاء بشكل سريع ومهي رقم خدمة العملاء الرد الصوتي التفاعلي من محمول 5727 وأرضي 09000727 ورقم طوارئ الشركة هو 1122 و رقم طوارئ الغاز هو 129.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011