رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو تتر مسلسل Moon Knight مارفل مهرجان أغنية أحمد سعد وعنبة يصل للعالمية

فيديو تتر مسلسل Moon Knight مارفل مهرجان أغنية أحمد سعد وعنبة يصل للعالمية

فوجئ المصريون بالأغنية التي اختتم بها تتر مسلسل Knight Moon مارفل على منصة ديزني بلس العالمية في آخر أجزائه والتي اختتمت ثاني حلقاته بمهرجان الفنان أحمد سعد، عنبة ودبل زوكش.

ووصل المهرجان الشعبي للفنان أحمد سعد إلى العالمية من خلال تتر مسلسل Knight Moon، ليس هذا فقط الذي أثار سعادة واندهاش المصريين، ولكن مشاركة المخرج المصري محمد دياب طاقم إخراج مارفل من التفاصيل التي أسعدت الجمهور.

تتر مسلسل Knight Moon

ونهاية تتر مسلسل Knight Moon هي مهرجان الملوك للفنان أحمد سعد والتي أداها بالتعاون مع اثنين من مغنيي المهرجانات، هما عنبة ودبل زوكش.

والعمل الفني الذي جذب انتباه المصريين عن طريق تتر مسلسل Knight Moon يتكون من 6 حلقات، وهو من بطولة آرثر هوك، جاسبارد أولييل وأوسكار إسحق، إخراج محمد دياب، جورج كلوني، جاستن بنسون وآرون مورهيد، ويشارك في التمثيل الممثلان المصريان أحمد داش وحازم إيهاب.

وقال المخرج محمد دياب عن تتر مسلسل Knight Moon ومهرجان الملوك الذي ظهر في نهايته أن من الضروري أن يرى العالم كل أشكال الفن المصري، وأن الجميع أحب أغانينا.

وبخلاف تتر مسلسل Knight Moon فقد وضع الملحن المصري هشام نزيه الموسيقى التصويرية للمسلسل الذي ظهرت فيه أيضًا أغاني للمطرب الراحل عبد الحليم حافظ ونجاة الصغيرة.

قصة مسلسل مارفل

وتدور قصة مارفل التي شهدت تتر مسلسل Knight Moon حول الأبطال الخارقين ويتطرق أإلى حياة ستيفن جرانت الذي يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية ويتقاسم وعميل سابق في المخابرات الأمريكية جسديهما بعد سيطرة إله القمر عليه.

وأعرب الكثير من غير المصريين عن إعجابهم بكلمات أغنية الملوك التي ظهرت في تتر مسلسل Moon Knight من خلال التعليقات والمنشورات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

تتر مسلسل Knight Moon مارفل

ويمكنكم الاستماع إلى تتر مسلسل Knight Moon مارفل بالضغط على الرابط التالي:

 

ال credits بتاعت الحلقة التانية من مسلسل Marvel الجديد Moon Knight برعاية عنبة، انا مش مصدق عنيا دا ولا احلام العصرية بجد pic.twitter.com/wZPyRGCINF — ȜᗩGᗯIᑎO (@ahmedaliiy) April 6, 2022

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية