رئيس التحرير أحمد متولي
 تحميل نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني لغة عربية PDF بالحل

تحميل نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني لغة عربية PDF بالحل

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني لغة عربية PDF عبر منصة نجوى التعليمية على الإنترنت.

وأتيحت نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 في اللغة العربية الترم الثاني PDF للتحميل والاستفادة منها قبل خوض الامتحانات التجريبية في المرحلة المقبلة.

نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022

وننشر لجميع طلاب أولى ثانوي نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 PDF لغة عربية الترم الثاني وكافة الأسئلة التي طرحتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الطلاب كنموذج استرشادي.

وتحتوي نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 عربي الترم الثاني على مجموعة من أسئلة الاختيار من متعدد ومن بينها:

  • ما المقصود بكلمة ساد في الفقرة الثانية؟ (قاد وتزعم- تقدم وتطور- شاع وانتشر- بلغ وكبر).
  • ضع عنوانًا مناسبًا للموضوع السابق يعبر عن فهمك له (طبيعة النيازك- من أين تأتي النيازك؟- مم تتكون النيازك- النيازك والفضاء).
  • ما الذي أحدثه شعر الهجاء بين الناس كما فهمت من الموضوع؟ (سجل محاسن العرب- شهرة شعراء الهجاء- الفتنة وإراقة الدماء- يجعل الناس أكثر ذكاء).
  • علام يدل تجنب شوقي طريق الهجاء الذي سلكه الكثير من الشعراء كما فهمت من الفقرة الثانية؟ (يدل على براعته وجودته- يدل على عدم إتقانه- يدل على فتنته ودهائه- يدل على ذكائه وحيائه).

نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لطلاب أولى ثانوي الحصول على نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني في مادة اللغة العربية PDF والتعرف على الأسئلة قبل الامتحانات التجريبية.

وتجري الوزارة الامتحانات التجريبية للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني يومي الاثنين 18 والثلاثاء 26 أبريل الجاري في مادتي الفلسفة والأحياء للتدريب على استخدام أجهزة التابلت.

نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني لغة عربية

ويمكنكم تحميل نماذج الوزارة للصف الأول الثانوي 2022 الترم الثاني لغة عربية بالحل وإجابة كافة الأسئلة من الصور التالية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية