رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز اليوم الجمعة الضحية السابعة.. فنانة مثيرة للجدل

ضيف رامز اليوم الجمعة الضحية السابعة.. فنانة مثيرة للجدل

ضيف رامز اليوم الجمعة من أبرز الموضوعات التي تشغل تفكير الكثير من الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حتى أصبح السؤال المتعارف عليه يوميًا مع انطلاق الحلقة الأولى في شهر رمضان حتى نهاية برنامج المقالب الأشهر على الإطلاق.

ضيف رامز اليوم الجمعة هو الضحية رقم 7 في برنامج رامز موفي ستار، حيث يحرص الكثير من الجماهير على معرفة نجوم الفن والرياضة الذي يتم استضافتهم يوميًا في البرنامج.

تمكن الفنان رامز جلال، من نجوم الفن والرياضة لأكثر من مرة في برامجه الكوميدية التي ينتظرها الجمهور العربي في رمضان، إلا أنه ضيف رامز اليوم الجمعة من النجوم المثيرة للجدل على الساحة الفنية.

ضيف رامز اليوم الجمعة في رامز موفي ستار

من هو ضيف رامز اليوم الجمعة في رامز موفي ستار سؤال تردد بين الجماهير قبل موعد الإفطار بساعات، في محاولة منهم لمعرفة الشخصية التي ستقع تحت أنياب رامز وفان دام اليوم.

أعلنت شبكة قناة ام بي سي مصر الناقلة لبرنامج رامز جلال 2022 الذي يحمل اسم «رامز موفي ستار»، عن ضيف رامز اليوم الجمعة، السابع من رمضان.

أكدت القناة، أن ضيف رامز اليوم الجمعة هي الفنانة المثيرة للجدل، صاحبة الإطلالة المميزة في الوسط الفني رانيا يوسف.

وكان قد حل عدد من النجوم على برنامج رامز موفي ستار بمشاركة النجم العالمي فان دام، فاللقاء الأول نفذ رامز جلال خطته الماكرة مع الفنانة صابرين، والحلقة الثانية مع ياسمين صبري، ليعيد المقلب مع المطرب الشعبي حمو بيكا الذي ينال منه في كل عام، والفنانة هنا الزاهد، والفنان الكوميدي محمد أنور.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.