رئيس التحرير أحمد متولي
 حبس قاتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بالإسكندرية.. تعرف على آخر مستجدات القضية

حبس قاتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بالإسكندرية.. تعرف على آخر مستجدات القضية

أصدرت النيابة العامة، اليوم السبت 8 إبريل، قرارها بحبس قاتل أرسانيوس وديد رزق كاهن كنيسة السيدة العذراء بالإسكندرية، الذي أثارت حالة من الفزع بين المواطنين خلال الساعات الأخيرة.

نتطرق في السطور التالية إلى آخر مستجدات قضية مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بمحرم بك في محافظة الإسكندرية، حيث باتت من أهم القضايا الشاغلة للرأي العام.

مستجدات قضية مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء

تضمنت مستجدات قضية مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء، حبس القاتل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، حسبما جاء في بيان النيابة العامة.

وتم إيداع قاتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بالإسكندرية تحت الملاحظة الطبية بأحد المستشفيات العامة المتخصصة في علاج الأمراض النفسية والعصبية، حتى يتم الوصول إلى حقيقة الأمر والوقوف على ملابسات الواقعة، وخاصة بعد إدعاه بمعاناته من أمراض نفسية تفقده السيطرة على أفعاله خلال استجوابه في الساعات الماضية.

[

كما استمعت النيابة العامة، إلى 17 شخصًا من شهود العيان، والإطلاع على آلات المراقبة بمحيط الواقعة، وكذلك فحص عينات من المتهم بيانًا لمدى تعاطيه أي مواد مخدرة.

ظهر المتهم في كاميرات المراقبة محرزًا كيسًا بلاستيك يمر بين المتواجدين، ومتجهًا إلى المجني عليه لتظهر علامات الفزع على المتواجدين في محيط الواقعة، دون أن يتم تسجيل لحظة وقع الجريمة.

{read-204278-(title)}]

مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء

عاش العديد من المواطنين في حالة من التوتر بعد مقتل كاهن كنيسة السيدة العذراء بالإسكندرية، حيث حدد القاتل مقصده ونال من الكاهن أرسانيوس وديد رزق بعدما سدد السكين نحو رقبته، ليحاول التعدي عليه بطعنة أخرى إلا أن الحاضرين تمكنوا من القبض عليه وتحفظوا على الآلة الحادة التي تمت بها الجريمة أمام بوابة شاطىء أبو هيف.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.