رئيس التحرير أحمد متولي
 وفاة الفنان محمد سلام  تثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما القصة؟

وفاة الفنان محمد سلام  تثير الجدل على السوشيال ميديا.. ما القصة؟

أثارت وفاة الفنان محمد سلام صخب واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسرعان ما انتشرت صوره بشخصية هجرس الذي يجسدها في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.

ترددت العديد من الأسئلة بين الجماهير بخصوص وفاة الفنان محمد سلام، ومع التعليقات الساخرة ازدادت حدة الفضول لمعرفة القصة كاملة.

حقيقة وفاة الفنان محمد سلام

تسائل بعض الجماهير عن حقيقة وفاة الفنان محمد سلام، بعدما تصدر التريند بعد عرض مسلسل الكبير أوي الحلقة 9، إلا أن تلك الأنباء ما هي إلا دعابة بعدما توفي في أحداث الحلقة.

قصة وفاة الفنان محمد سلام المثيرة للجدل

تتلخص قصة وفاة الفنان محمد سلام المثيرة للجدل، في الشخصية التي كان يجسدها ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، بعدما جمعه مشهد مع الطفل جوني أبن الكبير في لعبة «البلي»، ليقتنع هجرس بسذاجة الطفل التي بدت عليه أثناء اللعبة، إلا أنه كان الأكثر مكرًا حتى تفوق عليه بعدما اقنعه أن شروط اللعبة مختلفة بعض الشيء، وهو الأمر الذي تسبب في خسارته وموته صعقًا في مسلسل الكبير أوي.

ومع انتهاء أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السادس الحلقة 9 سيطرت صور الفنان محمد سلام على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تداولها الكثير من النشطاء معلقين عليها قائلين مع السلامة يا هجرس، وغيرها من التعليقات الكوميديا.

اشتهر الفنان محمد سلام بدور هجرس الذي جسده في مسلسل الكبير أوي، على الرغم من مشاركته في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية منها الرهينة، لا تراجع ولا استسلام، حزلقوم، وغيرها من الأعمال الكوميديا.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.