فيديو وتفاصيل وفاة طالب في جدة على يد زملائه داخل الفصل وآخر التطورات

فيديو وتفاصيل وفاة طالب في جدة على يد زملائه داخل الفصل وآخر التطورات

تصدر فيديو وفاة طالب في جدة على يد زملائه داخل الفصل بالمملكة العربية السعودية تفاعل كبير من رواد موقع التغريدات القصيرة- تويتر- والذي يرصد واقعة التنمر عليه ووفاته في الحال.

وكتب بعض رواد موقع- تويتر- على الإنترنت تحت وسم #وفاة_طالب في جدة أنها ليست المرة الأولى التي تشهد فيها المدارس مثل هذه الواقعة، وذلك لعدة أسباب من بينها عدم تفعيل الإشراف الصباحي، أثناء الفسح المدرسية، حصص الانتظار والنقل المدرسي.

وفاة طالب في جدة

وأشارت التدوينات إلى أن كل هذه الأسباب والغيابات هي التي تؤدي إلى كثرة حالات الاعتداء، التنمر، التحرش والقتل في تلك الفترات المذكورة، ولا سيماء وفاة طالب في جدة التي وقعت اليوم.

وكتبت إحدى المغردات في وصفها حادث وفاة طالب في جدة أنها مشاجرة بين طلاب لا تزيد أعمارهم عن 15 سنة انتهت بقتل أحدهم في المملكة العربية السعودية.

وحدثت وفاة طالب في جدة بالسعودية أثناء مشاجرة وقعت بينه وزملائه وجميعهم بالصف الثالث متوسط يوم الأحد الماضي، وقد أقيمت صلاة الجنازة على جثمانه اليوم الثلاثاء في مسجد القريقري شمال جدة.

تفاصيل وفاة طالب في جدة

وكشف عم الطالب المتوفى تفاصيل جديدة عن وفاة طالب في جدة، وهو الطالب عبد الله الغامدي، قال فيها أن أسرته لم تصدر أي شيء رسمي يؤكد تنازلها عن حق ابنها المتوفى، مشيرًا إلى أن الإجراءات بيد الدولة، النيابة العامة والادعاء العام، وبعد الانتهاء من كل هذه التفاصيل يمكن التحدث في أمر التنازل من عدمه.

وتباشر شرطة جدة التحقيقات في واقعة القتل، وأوضح بيان الأمن العام أنه يجري استكمال الإجراءات النظامية الأولية للحادث ومن ثم إحالتها للجهة المختصة.

فيديو وفاة طالب في جدة

ويمكنكم مشاهدة فيديو وفاة طالب في جدة والمتداول على مواقع التواصل الاجتماعي من الرابط التالي:

 

A fight between school students no more than 15 years old led to the death of one of them in the Kingdom of Saudi Arabia #وفاه_طالب pic.twitter.com/Ifh8YQfsGF — mira (@mira_994) April 11, 2022​​​​​​​

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية