رئيس التحرير أحمد متولي
 نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي لغة إنجليزية PDF الترم الثاني بالحل

نماذج المهام الأدائية للصف الرابع الابتدائي لغة إنجليزية PDF الترم الثاني بالحل

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني جدول الامتحانات الخاص بها، بدأ أولياء الأمور والتلاميذ في البحث عن المهام الأدائية للصف الرابع لغة إنجليزية PDF الترم الثاني لمعرفة المتوقع وروده من أسئلة في امتحان نهاية العام.

وننقل لجميع تلامذة رابعة ابتدائي نماذج المهام الأدائية للصف الرابع لغة إنجليزية PDF ترم ثاني بالإجابات وما تحتوي عليه من أسئلة ليتأهبوا للاختبارات التي ستطرحها الوزارة في الامتحانات.

المهام الأدائية للصف الرابع لغة إنجليزية PDF

وتقيس الوزارة من خلال أسئلة المهام الأدائية للصف الرابع لغة إنجليزية PDF مدى اكتساب التلاميذ المهارات التي تدربوا عليها في الترم الثاني من العام الدراسي في المادة.

ومن الأسئلة التي يتضمنها نموذج المهام الأدائية للصف الرابع لغة إنجليزية PDF الترم الثاني ما يلي:

  • My favorite transportation is the train. I like it because it’s safe and cheap. I ride it from the station. I go everywhere by train. The train is an important transportation.
  • Your brother birthday was last week, you and your friends prepared a birthday party. Write about: (what do you prepare for the birthday party? What did you do in the birthday party? How did you feel in the party?).

المهام الأدائية للصف الرابع إنجليزي

وننوه على الطلاب أن ما ننشره من المهام الأداية للصف الرابع إنجليزي الترم الثاني PDF هي نماذج إلى حين إصدار الوزارة النماذج الرسمية.

ويمكنكم تحميل المهام الأدائية للصف الرابع لغة إنجليزية PDF الترم الثاني متضمنة حل كافة الأسئلة المطروحة فيها من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية