رئيس التحرير أحمد متولي
 هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال وشقيقه رامز؟ ومن هو والدهما؟

هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال وشقيقه رامز؟ ومن هو والدهما؟

مصادفة غريبة جمعت ثلاثة نجوم بزخوا في سماء الفن والكرة المصرية في شهر رمضان، جميعهم أثار الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام، ما جعل المشاهدين يتساءلون هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال؟ وثالثهم فنان المقالب رامز.

وتحدث الشقيقان رامز وياسر في الكثير من الحوارات الصحفية والتليفزيونية عن علاقتهما بعضهما البعض والمواقف التي جمعت بين الشقيقين الذين خاضا المجال الفني بالتمثيل معًا وتعارفت الجماهير على علاقة الأخوة التي تجمعهما ولكن مع توليه منصب مدرب منتخب مصر 2022 أثير التساؤل: هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال؟

هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال؟

وسبب محاولة الجمهور معرفة هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال؟ بعد نشر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- منشورات جمعت صور الثلاثة ياسر، رامز وإيهاب، معلقًا عليها بعبارة نجوم رمضان 2022.

وأخذ المتابعون المنشور على محمل أن الثلاثة أشقاء، فيما سأل آخرون هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال الممثل الشهير والذي أدى العديد من الأدوار في المسلسلات والسينيما، ومن أشهرها دور رحيم في مسلسل ظل الرئيس.

هل إيهاب جلال أخو رامز جلال؟

​​​​​​​ورامز وياسر شقيقان وهما نجلي المخرج المسرحي الراحل جلال توفيق، والذي توفي عام 2014، وكانت آخر أعماله الفنية هي مسرحية النجاة، والتي مثل فيها ابنيه الاثنين، ولكن السؤال المطروح يتعلق بثالثهما، وهو: هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال؟

ورامز وياسر ليس لديهما أشقاء آخرين، وبالتالي فإن الإجابة على هل إيهاب جلال أخو ياسر جلال؟ ستكون بالنفي فالعامل المشترك بينهما وما يجمعهما ورامز جلال هو الاسم فقط ولا شئ آخر.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية