رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو إعلان غادة عادل يونيون إير في الضمان رمضان 2022

فيديو إعلان غادة عادل يونيون إير في الضمان رمضان 2022

من إعلانات رمضان 2022 التي لفتت انتباه المشاهدين، إعلان غادة عادل يونيون إير في الضمان بكلمات أغنيته التي اشتهرت خلال أيام من عرضها على الشاشات الفضائية.

وتضمن إعلان غادة عادل الترويج لمختلف منتجات شركة يونيون إير من تكييفات، بوتجازات، الثلاجات وغيرها، مرتدين ملابس رجال الفضاء.

إعلان غادة عادل

وظهرت الوجه الإعلاني للشركة بشخصيتين امرأة وزوجها في إعلان غادة عادل بمظهر ساخر، حيث تقمصت شخصية رجل معتمدًا تصفيفة شعر وملابس من حقبة السبعينيات من القرن الماضي بجانب شخصيتها كممثلة.

وتقوم فكرة إعلان غادة عادل على رغبتها وزوجها في شراء بعض الأجهزة الكهربائية لمنزلهما، ولكن دائمًا ما يعارضها زوجها ويطلب من الشركة موديل مختلف لما تطلبه هي، فيبدأ كل منهما في إقناع الآخر بوجهة نظره من خلال استعراض مميزات منتجات الشركة، البريميوم ويونيون إير.

إعلان يونيون إير 2022

وتبدأ غادة عادل إعلان يونيون إير 2022 بطلب تكييف بريميوم، فيما يطلب الزوج يونيون إير، لينتقلا بعدها إلى البوتجازات التي تحتوي على درج عازل للحرارة، فيما يحتوي البريميوم على عدد 2 فرن، ليرددا معًا أغنية كده كده في الضمان يونيون إير أو بريميوم فالكلام خلصان.

ويستعرض إعلان غادة عادل لشركة يونيون إير ثلاجة بخاصية UV لتعقيم الأطعمة وقتل الجراثيم، بينما عزل Union Air مزدوج، فضلاً عن طول عمرها ويمكن أن تتحكم فيها بالهاتف المحمول، وتحتوي البريميوم على بلوتوث ويتم التحكم فيها بالصوت.

إعلان غادة عادل 2022

ويمكنكم التعرف على مميزات الغسالات وغيرها من المنتجات بعد تحميل فيديو إعلان غادة عادل 2022 ومشاهدته كاملاً بالضغط على الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية