رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو نرمين الفقي وزوجها حزلقوم في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس غيرتها وتعليقها عليه

فيديو نرمين الفقي وزوجها حزلقوم في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس غيرتها وتعليقها عليه

أثار ظهور الفنانة نرمين الفقي في الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس تفعلاً كبيرًا من مستخدمي موقعي التواصل الاجتماعي- فيس بوك وتويتر- خاصة وأنها جسدت شخصية إحدى زوجاته التي انفصلت عنه.

نرمين الفقي

وظهرت نرمين الفقي بشخصيتها الحقيقية كممثلة تؤدي أدوار الشر ولكن بشكل كوميدي، كضيفة شرف في الحلقة عندما توجه إليها حزلقوم في رحلة بحثه عن أم ابنه حلقوم وما إذا كانت هي أمه أم لا.

وكان الفنان أحمد مكي أو حزلقوم قد عثر في حديقة منزل الكبير على هاتف محمول وعربة أطفال، وتلقى عليه اتصالاً من سيدة تدعي أن من في العربة هو ابنه حلقوم دون أن تفصح عن شخصيتها، ليبدأ في البحث عن زوجاته السابقات لمعرفة من فيهن الأم، وكانت من بينهن الفنانة شيماء سيف، ثم نرمين الفقي.

نرمين الفقي وزوجها حزلقوم

واستعادت نرمين الفقي وزوجها حزلقوم علاقتهما السابقة والتي أظهرت الغيرة الشديدة التي كانت تغارها عليه من علاقاته بالنساء، حتى أنها هشمت زجاج السيارة التي اشتراها لها كهدية عيد زواجهما، بعد رؤيتها له في إحدى المقاهي برفقة امرأة ظنت أنه يخونها معها، فيما كانت تتفق معه على شراء السيارة لزوجته.

وتصدرت علاقة نرمين الفقي وحزلقوم مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، كونه من غير المعقول أن تحب هذه الشخصية غير المتناسقة في الشكل، المظهر وطريقة الكلام مع واحدة من جميلات التليفزيون.

وعلقت نرمين الفقي على زواجها من حزلقوم الذي يؤدي دوره الفنان أحمد مكي في الحلقة 13 من مسلسل الكبير أوي 6 عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- قائلة: انا مبسوطة جدًا أني كنت ضيفة مسلسل الكبير قوي مع النجم الموهوب أحمد مكي، شكرًا لكل فريق العمل من إنتاج، إخراج، تصوير، ستايليست وكل العاملين.. تمنياتي بالتوفيق.

حلقة نرمين الفقي في مسلسل الكبير أوي 6

وأرفقت نرمين الفقي صورتها مع أحمد مكي- حزلقوم- بالمنشور، وأتبعتها بفيديو من المسلسل وكتبت عليه: الغيرة الزيادة على حزلقوم.

ويمكنكم مشاهدة فيديو من حلقة نرمين الفقي في مسلسل الكبير أوي 6 وغيرتها على حزلقوم من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية