رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو وتفاصيل حادث كوبري عرابي.. سقوط سيارة من الأعلى في شبرا الخيمة

فيديو وتفاصيل حادث كوبري عرابي.. سقوط سيارة من الأعلى في شبرا الخيمة

شهدت منطقة شبرا الخيمة بالقليوبية اليوم تفاصيل مؤسفة في حادث كوبري عرابي، حيث شهد سقوط سيارة ملاكي من أعلى الكوبري، تم رصد الواقعة بالفيديو ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي عبر الإنترنت.

وتلقى اللواء غالب مصطفى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسط شرطة أول شبرا الخيمة، ببلاغ عن سقوط سيارة ملاكي من أعلى الكوبري بدائرة القسم، وأصيب فيه ثلاثة أشخاص، وننشر لكم فيديو وتفاصيل حادث كوبري عرابي في السطور التالية.

حادث كوبري عرابي

وبانتقال القوات الأمنية إلى موقع حادث كوبري عرابي تأكدت تفاصيل الحادث المبلغ عنها من سقوط السيارة والإصابات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى ناصر العام بمنطقة شبرا الخيمة.

وتم تحرير محضر بواقعة سقوط سيارة في حادث كوبري عرابي، وتتولى النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وتجمهر المواطنون أعلى الكوبري وبالأسفل منه، حول سيارة حادث كوبري عرابي، والتقطوا مقاطع فيديو مصورة وقاموا بنشرها عبر موقعي التواصل الاجتماعي- فيس بوك وتويتر.

تفاصيل حادث كوبري عرابي

ومن تفاصيل حادث كوبري عرابي الذي وقع مساء اليوم الجمعة 15 أبريل 2022، ندب جهات التحقيق المعنية المعملين الفني والجنائي لفحص السيارة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما طلبت النيابة التي تتولى التحقيقات التحفظ على السيارة.

وأمرت النيابة الاستعلام عن حالة المصابين الثلاثة في حادث كوبري عرابي لسؤالهم عن الواقعة، ورفعت قوات الحماية المدنية آثار الحادث وأعادت حركة المرور لطبيعتها.

فيديو حادث كوبري عرابي

ويمكنكم مشاهدة فيديو حادث كوبري عرابي من الرابط التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية