رئيس التحرير أحمد متولي
 شم النسيم 2022 كام رمضان؟

شم النسيم 2022 كام رمضان؟

شم النسيم 2022 كام رمضان سؤال يتردد بين العديد من المواطنين خلال الفترة الراهنة، حتى يتمكنوا من معرفة موعد الاحتفال بتلك المناسبة التي تتزامن مع شهر رمضان المبارك.

يجيب شبابيك على سؤال شم النسيم 2022 كام رمضان، ليتمكن المواطنين من معرفة موعد الإجازة الرسمية واستغلالها بالطريقة المناسبة لهم.

شم النسيم 2022 كام رمضان؟

من أبرز الأسئلة المتداولة بين العديد من المواطنين هي شم النسيم 2022 كام رمضان، ياعتباره يوم إجازة رسمية في المصالح الحكومية، وقطاع الأعمال، والهيئات، والوزارات المختلفة.

يحصل جميع العاملين في الدولة على إجازة رسمية يوم شم النسيم 2022، الذي يتزامن مع شهر رمضان المبارك، حيث تعد ثاني مرة على التوالي يحتفل به المصريون خلال الشهر الكريم.

يحتفل المواطنون بشم النسيم يوم 25 أبريل الذي يوافق 24 رمضان الجاري، حيث من المقرر ترحيل الإجازة إلى يوم الخميس الموافق 28 من الشهر الجاري، حسبما أعلن مجلس الوزراء.

إجازة شم النسيم في رمضان 2022

إجازة شم النسيم في رمضان 2022، من أبرز العطلات الرسمية التي ينتظرها العديد من المواطنين، إلا أن مظاهر الاحتفال به اختلفت قليلًا بسبب شهر رمضان المبارك من حيث تناول الأسماك المملحة في هذا اليوم.

تأتي إجازة شم النسيم في رمضان 2022 ليتم متح العاملين في الدولة إجازة رسمية مدفوعة الأجر يوم الخميس 28 أبريل، بعدما يتم ترحيلها حتى لن تقتطع أعمال الأسبوع.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.