سبب القبض على المحامي نبيل أبو شيخة الحقيقي

سبب القبض على المحامي نبيل أبو شيخة الحقيقي

أثار نبأ القبض على المحامي نبيل أبو شيخة حالة من الجدل الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، حيث انتشرت العديد من الأقاويل بين المواطنين في هذا الشأن.

ارجع العديد من المواطنين سبب القبض على المحامي نبيل أبو شيخة إلى انتقاده أداء الفنان ياسر جلال الذي يجسد دور السيسي في مسلسل الاختيار الجزء الثالث.

سبب القبض على المحامي نبيل أبو شيخة

شغل سبب القبض على المحامي نبيل أبو شيخة تفكير الكثير من المواطنين، وخاصة مع انتشار تلك الأقاويل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، متسائلين عن مدى صحة الأنباء المتداولة.

كشف مصدر أمني، عن سبب القبض على المحامي نبيل أبو شيخة الحقيقي، لافتًا إلى أنه تم القبض عليه مؤخرًا على ذمة قضية حصر أمن دولة عليا والتي تعود إلى عام 2021.

وأوضح، أن القبض على المحامي نبيل أبو شيخة جاء تنفيذًا لقرارات جهات التحقيق في القضية، حيث تقرر حبسه لمدة 15 يومًا على ذمة القضية.

القبض على المحامي نبيل أبو شيخة

تمكنت الجهات الأمنية، من القبض على المحامي نبيل أبو شيخة، وإيداعه في سجن شبين، وبعدها خرجت العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن سبب القبض عليه هو تدويناته الأخيرة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والتي نتقد من خلالها أداء الفنان ياسر جلال في مسلسل الاختيار 3، إلا أن تلك الأنباء ليس لها أي أساس من الصحة على الإطلاق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.