رئيس التحرير أحمد متولي
 التعليم تعلن الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم.. ماهي الحقيقة؟

التعليم تعلن الأوراق المطلوبة لمسابقة 30 ألف معلم.. ماهي الحقيقة؟

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية منشور منسوب لوزارة التربية والتعليم به الأوراق المطلوبة لمسابقة الـ30 ألف معلم لعام 2022، وسط تساؤلات عن حقيقة المنشور وماهي الأوراق المطلوبة للتقديم للمسابقة.

تفاصيل مسابقة الـ30 ألف معلم

أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال الفترة القادمة للكشف عن تفاصيل مسابقة الـ30 ألف معلم، مؤكدة أنه يتم العمل حاليا على إعداد وتحديد الموصفات الفنية والتربوية للمسابقة لاختيار معلمين ذات كفاءة عالية وذلك بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وقالت الوزارة أنه تم حصر نسب العجز في المعلمين في كافة المدارس على مستوى الجمهورية، مؤكدة أنه سيتم مراعاة ضمان أفضل استهداف لأماكن العجز خلال المسابقة..

 الأوراق المطلوبة لمسابقة الـ30 ألف معلم

 خلال الساعات القليلة الماضية انتشرت منشور رسمي منسوب لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني به الأوراق المطلوبة لمسابقة ٣٠ ألف معلم لعام ٢٠٢٢.

وقد نفت وزارة التعليم والتعليم الفني علاقتها بهذا المنشور، مُؤكدةً أنه لا صحة لصدور أي منشور رسمي من الوزارة للإعلان عن الأوراق المطلوبة لمسابقة ٣٠ ألف معلم لعام ٢٠٢٢، مشددة على أن الوزارة لم تعلن حتى الآن عن أي تفاصيل متعلقة بمسابقة 30 ألف معلم، والتي سيتم من خلالها تعيين 150 ألف معلم على مدار 5 سنوات متتالية.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011