رئيس التحرير أحمد متولي
 صرف معاشات شهر مايو 2022.. تعديل مواعيد عمل بنك ناصر

صرف معاشات شهر مايو 2022.. تعديل مواعيد عمل بنك ناصر

أصدرت وزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، قرارا جديدا بشأن صرف معاشات شهر مايو 2022، يتعلق بمواعيد العمل في بنك ناصر الاجتماعي.

بنك ناصر صرف معاشات شهر مايو 2022

وأعلنت ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، أنه تقرر فتح فروع البنك في كافة أنحاء الجمهورية، يومي الجمعة والسبت، 22 و23 أبريل ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحا، وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا، وذلك في استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو المقبل قبل عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد.

وأضافت القباج أنه في إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المرتبات والمعاشات والمستحقين عنهم، فإن البنك يولي اهتماما كبيرا بهم، من خلال التوسع في منافذ تقديم خدمة صرف مستحقاتهم، خاصة وأن البنك يقدم خدماته لأكثر من 2 مليون عميل، بإجمالي مبلغ 3 مليارات جنيه تقريبا .

وأوضح نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك، محمد عشماوي، إن صرف المعاشات سيكون متاح من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة انحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها 104 فرع هذا بجانب بطاقات الصراف الآلي  ATMسواء الماكينات الخاصة بالبنك او البنوك الأخرى والذي قام البنك مؤخرا باستبدال هذه البطاقات ببطاقات ميزة لكافة عملاء البنك.

وقال عشماوي إنه تم تشكيل لجنة متابعة داخل البنك لمتابعة انتظام حركة سير العمل وصرف المعاشات والمرتبات للعملاء بالجودة المطلوبة وعلي أكمل وجه وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011