رئيس التحرير أحمد متولي
 إسلام كريستيانو رونالدو؟ حقيقة التصريحات المنسوبة لخورخي مينديز

إسلام كريستيانو رونالدو؟ حقيقة التصريحات المنسوبة لخورخي مينديز

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فترة عدم استقرار مع فريقه مانشستر يونايتد رغم المستويات الجيدة التي يقدمها، ومع الأقاويل الكثيرة حول مستقبل أحد أهم أساطير اللعبة تبرز أقاويل أخرى حول حياته الشخصية فيما يتعلق بتغيير ديانته.

ويتكرر مشهد الحفاوة الجماعية بأنباء إسلام كريستيانو رونالدو على مواقع التواصل الاجتماعي في الدور العربية كلما تدوولت أخبار في هذا الشأن.

ويعتقد كثيرون أن رونالدو قريب إلى اعتناق الديانة الإسلامية بسبب مواقف سابقة أشهرها صورة مع مصحف قدم إليه كهدية في السعودية، وصداقتة وحبيب نور محمدوف.

حقيقة إعلان خورخي مينديز إسلام كريستيانو رونالدو

وكان كريستيانو رونالدو السبب الرئيسي في فوز فريقه مان يونايتد على نورويتش سيتي في الدوري باللقاء الذي جمعهما السبت 16 أبريل بتسجيله ثلاثة أهداف، ورغم هذا فإن مستقبل الهداف التاريخي لكرة القدم في العالم لا يزال مجهولا، خاصة وأن عدم تأهل الشياطين الحمر إلى دوري الأبطال قد يغير وجهته.

وعقب المواجهة خرج وكيل اللاعب ومدير أعماله، خورخي مينديز، بتصريح مثير للجدل قال فيه: «في نهاية الموسم سيعلن كريستيانو رونالدو عن مفاجأ كبيرة».

وفي اليوم التالي نقل بعض نشاط مواقع التواصل الاجتماعي تصريحا منسوبا لصحيفة AS الإسبانية يقول فيه: «أقرب الظن أن المفاجأه التي صرح بها خورخي مينديز وكيل رونالدو لا تتعلق بانتقاله لأحد الاندية، هناك أخبار في بيئه رونالدو عن اعتناقه الدين الإسلامي».

ويمراجعة الصحيفة تبين أنها لم تنشر هذا الكلام مطلقا أو أي من تصريحات خورخي مينديز عن مفاجأة كريستيانو المنتظرة».

وفسرت الصحف العالمية تصريحات خورخي بشأن المفاجأة أنها تتعلق بالانتقال لفريق جديد خاصة بعد قيام كريستيانو بعمل متابعة للمدير الفني لبرشلونة تشافي على إنستجرام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011