رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

موعد الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يكون موعد الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022 قبل فترة طويلة من امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي اقترب انطلاقها في المدارس المختلفة.

وجاء الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022 في جميع المواد الدراسية، لقياس قدرة الطالب على استيعاب ما سبق دراسته، والتدريب على طريقة أسئلة الامتحان.

موعد الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني

استعد العديد من الطلاب لموعد الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني، حتى يتمكنوا من معرفة مستواهم التعليمي، وتحديد الأخطاء التي يقعوا بها حتى يتجنبوها فيما بعد.

انطلق الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022 الترم الثاني، يوم الاثنين الموافق 18 أبريل 2022، بمادة الرياضيات لكلًا من الشعبة العلمية والأدبية على السواء.

الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تنظيم الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي 2022 لدفعة نظام التابلت الحديث قبل فترة من موعد امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك للتأكد من فعالية النظم داخل المدارس والإنترنت وغيرها.

وعلى الجانب الآخر، يساهم الامتحان التجريبي للصف الثاني الثانوي الترم الثاني في تدريب الطلاب على نوعية وشكل أسئلة الامتحان في المواد الدراسية المختلفة، وطريقة الحل، الأمر الذي من خلاله يتمكن الطلاب السيطرة على التوتر الذي ينتابهم قبل موعد بدء امتحانات الترم الثاني في المدارس بالمحافظات المختلفة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.