رئيس التحرير أحمد متولي
 العيد يوافق يوم كام ومتى ينتهي بالتواريخ؟

العيد يوافق يوم كام ومتى ينتهي بالتواريخ؟

العيد يوافق يوم كام من الأسئلة التي تتردد كثيرًا بين المواطنين خلال العشر الأواخر من رمضان 2022، وذلك كي يستعدون لاستقبال عيد الفطر المبارك سواء من خلال شراء الملابس الجديدة أو الكعك، وغيرها من الترتيبات المتعلقة بالعيد.

يجيب شبابيك في السطور التالية على سؤال العيد يوافق يوم كام، حتى يمكنك التعرف على أول أيام عيد الفطر المبارك 2022، ومتى تنتهي إجازة العيد.

العيد يوافق يوم كام؟

يتلهف الأطفال والكبار لقدوم عيد الفطر المبارك 2022 لشراء الملابس الجديدة كما اعتادوا في كل عام، لتعود بهم الذاكرة إلى تفاصيل ذاك المناسبة الخاصة على قلوبهم.

يستقبل جميع المواطنين عيد الفطر المبارك بالسعادة الغامرة التي تملىء المنازل والشوارع والميادين، لتعلو التكبيرات من المساجد معلنة قدوم العيد.

يوافق عيد الفطر المبارك يوم 2 مايو 2022، وتنتهي أيام العيد يوم الأربعاء الموافق 4 مايو، حيث يمكنك التنزه وزيارة الأقارب خلال تلك الفترة.

متى ينتهي عيد الفطر 2022؟

تتميز أيام عيد الفطر المبارك بلذة مختلفة عن باقي المناسبات الأخرى، ليتمنى جميع المواطنين عدم زوالها واستمرار تلك الأيام الخاصة.

تنتهي أيام عيد الفطر المبارك يوم الأربعاء، إلا أن إجازة عيد الفطر 2022 تمتد إلى الخميس ويليها الجمعة العطلة الأسبوعية لجميع المواطينن العاملين في الدولة، وذلك حسبما أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء في بيانه الخاص بموعد إجازة عيد الفطر 2022

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.