رئيس التحرير أحمد متولي
 التعليم تكشف حقيقة جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 المنتشرة

التعليم تكشف حقيقة جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 المنتشرة

اجتاحت العديد من جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الأخيرة الماضية، الأمر الذي تسبب في انتشار حالة من الجدل الواسعة بين الطلاب وأولياء الأمور.

تسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب على السواء، عن حقيقة جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 المنتشرة.

حقيقة الإعلان عن جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022

حرصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على كشف حقيقة الإعلان عن جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022، بعدما سادت حالة من التوتر بين الطلبة والطالبات بسبب الجداول المنتشرة عبر التطبيقات المختلفة.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022 المنتشرة عارية تمامًا من الصحة. وكشف وزير التعليم يوم الأربعاء 20 أبريل المواعيد النهائية للامتحانات.

جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الثاني 2022

وانتهت الوزارة من إعداد جداول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي الفصل الدراسي الثاني وأعلنت عنها في بيان رسمي من قبل الوزارة.

شددت وزارة التربية والتعليم، على جميع الطلاب وكذلك أولياء الأمور عدم الانسياق وراء الشائعات التي تخرج بين الحين والآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تسبب حالة من البلبلة والتوتر بين الطلاب وخاصة خلال فترة الامتحانات.

ويمكنكم الاطلاع على جداول امتحانات أولى وتانية ثانوية من الروابط التالية:

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.