رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد امتحانات الترم الثاني 2022 جامعة الاسكندرية جميع الكليات العلمية والنظرية

مواعيد امتحانات الترم الثاني 2022 جامعة الاسكندرية جميع الكليات العلمية والنظرية

أعلن مجلس شئون التعليم والطلاب مواعيد امتحانات الترم الثاني 2022 جامعة الاسكندرية جميع الكليات العلمية والنظرية وفق الخطة الدراسية الموضوعة لهذا العام الدراسي.

وقال الدكتور وائل نبيل عبد السلام، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، أن مواعيد امتحانات الترم الثاني 2022 جامعة الاسكندرية تم تحديده وفقًا للخطة الزمنية للعام الدراسي الحالي وبعد إقراره من المجلس الأعلى للجامعات.

مواعيد امتحانات الترم الثاني 2022 جامعة الاسكندرية

وكان مجلس شئون التعليم والطلاب قد انعقد صباح اليوم الاثنين 18 أبريل 2022 وتحدد بمقتضاه مواعيد امتحانات الترم الثاني 2022 جامعة الاسكندرية، كما نوقش من خلاله إمكانية مشاركة الجامعة في المسابقات الطلابية بمختلف المجالات بين الجامعات والتبادل الطلابي بينها والذي يستهدف تبادل الثقافات والخبرات الحياتية داخل مصر وبين مختلف المحافظات.

وقرر المجلس في بيانٍ نشره اليوم عبر الصفحة الرسمية الخاصة بالجامعة على موقع التواصل الاجتماعي- فيس بوك- أن يكون مواعيد امتحانات الترم الثاني 2022 جامعة الاسكندرية اعتبارًا من يوم الخميس 9 يونيو القادم.

ووجه نائب رئيس الجامعة، في بيانه لإعلان مواعيد امتحانات الترم الثاني 2022 جامعة الاسكندرية، وكلاء الكليات بأهمية توثيق المؤتمرات، اللقاءات، الندوات والزيارات الخاصة بالأنشطة الطلابية، وتشكيل فريق عمل للمشاركة في مؤتمر المناخ المقام بمدينة شرم الشيخ في شهر نوفمبر القادم.

موعد امتحانات جامعة الإسكندرية الترم الثاني 2022

وأضاف بيان تحديد موعد امتحانات جامعة الإسكندرية الترم الثاني 2022 أن المجلس علم بتعاقد الأعلى للجامعات مع بنك المعرفة المصري لتفعيل برنامج ثينكي Thinqi لإدارة العملية التعليمية إليكترونيًا، كما ناقش مقترح توفير بالرامج الدراسية التي تتناسب مع احتياجات وقدرات طلاب الدمج، مؤكدًا تفعيل دور اللجنة العليا للأنشطة الطلابية بالجامعة، فضلاً عن وجود منسقين للأنشطة الطلابية من أعضاء هيئة التدريس داخل كل كلية.​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية