رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم، من أبرز الموضوعات التي تهم الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الراهنة، ليتمكنوا من متابعة أحداث المؤتمر الذي يعلن خلاله تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2022 وكل ما يتعلق بها.

يتسائل العديد من أولياء الأمور والطلاب، عن كيفية متابعة آخر المستجدات المنوطة بامتحانات الثانوية العامة، الأمر الذي كان من شأنه زيادة البحث عن القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم.

القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن مؤتمر طارق شوقي اليوم الخاص بتوضيح العديد من النقاط الخاصة بالامتحانات، وغيرها من السنوات الأخرى يمكنك متابعته عن طريق الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

كما يمكنك متابعة مؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم عبر شاشة التلفاز على مجموعة قنوات مدرستنا، سواء كانت:

1- قناة مدرستنا 1.

2- قناة مدرستنا 2.

3- قناة مدرستنا 3.

يحسم الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم، طرق عقد امتحانات المرحلة الثانوية سواء عقدها بالنظام الإلكتروني أو النظام الورقي، والكشف عن أنماط الأسئلة سواء موضوعية أو مقالية، بالإضافة إلى طرق التصحيح وجميع ما يتعلق بامتحانات نهاية العام الدراسي الحالي، الذي يمكنك متابعته عبر القنوات الناقلة لمؤتمر وزير التربية والتعليم طارق شوقي اليوم.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أوضحت في بيان لها أنه سوف يتم الإعلان اليوم في تمام الساعة 3 عصرًا، عن التفاصيل الكاملة لامتحانات نهاية العام لطلاب الثانوية العامة، والصف الأول والثاني الثانوي، والطلاب المصريين بالخارج، بالإضافة إلى طلاب STEM وطلاب الدمج.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.