رئيس التحرير أحمد متولي
 حسم قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال.. هل سيتم إعادة المباراة اليوم؟

حسم قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال.. هل سيتم إعادة المباراة اليوم؟

حسم قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال في مؤتمر صحفي يحدد هل سيتم إعادة المباراة اليوم الخميس 21 أبريل 2022 أم ستبقي على النتيجة التي تؤهل الأخيرة لكأس العالم؟

وجاءت قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال بعد تقديم تظلم من الاتحاد المصري لكرة القدم نتيجة الأخطاء التحكيمية التي شهدتها المباراة، فضلاً عن التجاوزات التي مارسها الجمهور السنغالي في تلك الأثناء والتي أسفرت عن فوز الأخيرة بنتيجة 2- 0 في ضربات الجزاء.

قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال

وترقبت الجماهير المصرية طوال الفترة الماضية صدور قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال والتي يسفر عنها الاجتماع لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه المصريون النتيجة، نشرت صحيفة سنغالية أمس الأربعاء خبرَا يفيد قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال ورفضه إعادة المباراة، وذلك قبل الموعد الرسمي لإعلانه.

وأكد موقع مترو داكار السنغالي، نقلاً عن صحيفة فوت أفريكا أن لجنة الانضباط أصدرت قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال برفض إعادة مباراة الإياب، وفرض غرامة مالية تقدر قيمتها بـ 100 ألف إلى 200 ألف فرنك سويسري على الاتحاد السنغالي لكرة القدم وتوبيخه لتحميله مسئولية سوء التنظيم، بالإضافة إلى خوض المباراة المقبلة لها بدون جمهور.

هل سيتم إعادة مباراة مصر والسنغال اليوم؟

ويستعد الجمهور للإجابة عن السؤال الذي أثير منذ اليوم الأول لمباراة الإياب هل سيتم إعادة مباراة مصر والسنغال اليوم؟ مساء اليوم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وحتى الآن لم تصدر قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال، ومن المقرر أن تذاع عبر بث مباشر بعد قليل لحسم القرار للمبارة التي أقيمت في 29 مارس 2022 على أرض ملعب عبد الله بالعاصمة السنغالية واد ضمن مباريات العودة.

وأكد عبد المنعم شطة، عضو اللجنة الفنية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف، أن قرارات الفيفا في مباراة مصر والسنغال سيكون بعدم الإعادة، وذلك في مداخلة هاتفية أجراها مع برنامج النجوم في رمضان، أمس الأربعاء، موضحًا أن قرار الإعادة هو أمر مخول فقط لحكم المباراة وليس الفيفا.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية