رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز اليوم الجمعة 22 أبريل 2022.. لاعب كرة قدم

ضيف رامز اليوم الجمعة 22 أبريل 2022.. لاعب كرة قدم

يتسائل العديد من الجماهير عن ضيف رامز اليوم الجمعة 22 أبريل 2022، الذي يعد من أبرز برامج المقالب الذي يحظى على شهة واسعة في الوطن العربي.

نتطرق في السطور التالية إلى ضيف رامز اليوم الجمعة الذي يعد الضحية رقم 21 في رمضان هذا العام، حتى يمكنك التعرف عليه قبل انطلاق الحلقة الجديدة من برنامج رامز موفي ستار.

ضيف رامز اليوم الجمعة

ينطلق برنامج رامز موفي ستار بعد رفع أذان المغرب يوميًا في رمضان 2022، لتجتمع الأسر على مائدة الفطور لمشاهدة البرنامج الأشهر على الإطلاق بين العيدد من برامج المقالب المعروفة.

يستدرج رامز جلاله ضحيته من خلال الفنان العالمي فان دام، الذي يعرض عليهم تصوير مشهد من مشاهد الأكشن في فيلمه الجديد، ليسلمهم إلى رامز جلال ويفعل ما يحلو له بضيوفه من نجوم الفن والرياضة.

وقع العديد من نجوم الفن والرياضة فريسة لرامز جلال من خلال برنامجه السنوي في رمضان، على رأسهم الفنانة صابرين التي كانت أول ضحية في برنامج رامز موفي ستار، وبعدها ياسمين صبري، وحمو بيكا، وهنا الزاهد، غادة عادل، ومحمد أنور، عبدالله السدحان، ثم هدى المفتي، وأحمد فتحي، وعائشة بن أحمد، وعمرو السولية، ونجلاء بدر، ومايان السيد، ومحمد محمود، ودرة زروق، ومحمد شريف، وتارا عماد، سليمان عيد، وغيرهما العديد من نجوم الوطن العربي.

ويشار أنه تم تصوير برنامج رامز جلال 2022 في المملكة العربية السعودية للسنة الثانية على التوالي بعد أن كان الموسم السابق في العاصمة الرياض.

ويختلف الموسم الحالي عن الموسم السابق في أن البرنامج يصور في مكان مفتوح في أحد المناطق الجبلية بعكس برنامج رامز عقله طار الذي تم تصويره في إحدى مدن الملاهي.

أعلنت شبكة قناة mbc مصر، عن ضيف رامز اليوم الجمعة، حتى يتعرف المشاهدون عن النجم الجديد الذي سينضم لقائمة ضحايا رامز جلال في 2022 وهو النجم سالم الدوسري لاعب كرة القدم السعودي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.