رئيس التحرير أحمد متولي
 هل مباراة الأهلى اليوم مذاعة على أون سبورت؟

هل مباراة الأهلى اليوم مذاعة على أون سبورت؟

يتسائل العديد من جمهور المارد الأحمر هل مباراة الأهلى اليوم مذاعة على أون سبورت، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المنافسة النارية التي يخوضها النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي.

انطلقت أحداث مباراة الأهلي اليوم فى الساعة الثانية عشر منتصف الليلة، على ملعب مركب محمد الخامس، ضمن مباريات إياب دور الربع نهائي من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

هل مباراة الأهلى اليوم مذاعة على أون سبورت؟

تردد سؤال هل مباراة الأهلى اليوم مذاعة على أون سبورت بين جماهير المارد الأحمر، الذي يحرص على متابعة المباراة لحظة بلحظة ومعرفة النتيجة النهائية.

يصعد الفائز من بين الفريقين الأهلي والرجاء المغربي إلى نصف نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، مع انتهاء المباراة الآن، لذا يحاول كلًا من الفريقين التقدم على نظيره.

لن يتم إذاعة مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم على أون سبورت الرياضية، ولكن يمكنك متابعة المباراة على مجموعة قنوات بي إن سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات.

مباراة الأهلي والرجاء المغربي اليوم

كان قد شهد محيط ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء حالة من الفوضى مع غياب الأمن، ليتسلق الجماهير الذين لن يحملون تذاكر المباراة لحضور المباراة أسوار الملعب.

وسقط العديد من الجماهير مغشي عليها بسبب التدافع وحالة الهرج والمرج التي اندلعت قبل مباراة الأهلي والرجاء اليوم، ما أثار حالة من الغضب العارمة بين الجماهير الذين وصفونها بالمهزلة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.