رئيس التحرير أحمد متولي
 بوابة الحج المصرية وزارة التضامن الاجتماعي للتقديم في حج الجمعيات 2022

بوابة الحج المصرية وزارة التضامن الاجتماعي للتقديم في حج الجمعيات 2022

يبحث العديد من المواطنين، عن بوابة الحج المصرية وزارة التضامن الاجتماعي، تزمنًا مع فتح باب التقديم في حج الجمعيات 2022، وذلك حتى يتمكنوا من ملىء بياناتهم الخاصة لأداء فريضة الحج هذا العام.

وكانت قد أعلنت، نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، بدء التقديم لأداء فريضة الحج لموسم حج 1443هـ -2022م، بدءًا من يوم الأحد الموافق 24 أبريل.

ويكون آخر موعد للتقديم في حج الجمعيات 2022 للأعضاء الراغبين في أداء الحج يوم الخميس الموافق 12 مايو المقبل، حيث يمكنك التسجيل وملىء بياناتك الخاصة قبل هذا الموعد لحجز مقعدًا لك في حج الجمعيات.

بوابة الحج المصرية وزارة التضامن الاجتماعي

يمكنك الآن تسجيل بياناتك الخاصة، على بوابة الحج المصرية وزارة التضامن الاجتماعي، ومن ثم تتخذ القرعة الإلكترونية دورها على البوابة لاختيار الحجاج الفائزين بحج الجمعيات من المتقدمين بجميع المحافظات المختلفة، وفقًا لعدد الطلبات المقدمة بكل محافظة.

رابط بوابة الحج المصرية للتقديم في حج الجمعيات 2022

يسارع العديد من الراغبين في أداء الحج لهذا العام في التقديم وملىء البيانات الخاصة بهم، وذلك من خلال الدخول إلى رابط بوابة الحج المصرية، وذلك من خلال الضغط هنـــــــا.

الجدير بالذكر، أنه ستجرى قرعة حج الجمعيات 2022 في منتصف شهر مايو المقبل، أي بعد غلق باب التقديم مباشرة، لضيق الوقت المتبقي على موسم الحج 2022، وذلك وفقًا لما أكدته وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.