رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد امتحانات جامعة حلوان الترم الثاني 2022

موعد امتحانات جامعة حلوان الترم الثاني 2022

بدأت كليات جامعة حلوان في إعلان موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2021-2022 والتي تنطلق في شهر مايو.

جدول امتحانات جامعة حلوان الترم الثاني 2022

وكشف عميد كلية الصيدلة جامعة حلوان، الدكتور سامح سرور، أن موعد إمتحانات نهاية العام الجامعي 2021-2022، تحدد ليكون العملي بعد نهاية إجازة عيد الفطر وتحدايدا بداية من يوم الأحد الموافق 8 مايو وسوف تنتهي يوم 23 مايو لجميع الفرق الدراسية.

وأشار عميد كلية الصيدلة جامعة حلوان، أن مواعيد الامتحانات النظرية سوف يتم تحديدها بعد العودة من إجازة العيد، وأنها سوف تنطلق مع بداية شهر يونيو بعد أن يكون الطلاب قد انتهوا من الامتحانات  العملية.

وكان قد وجه ووجه المجلس الأعلى للجامعات خلال اجتماعه الأخير، جميع الجامعات والمعاهد بالالتزام بالجدول الزمني للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الجاري، حيث تستمر الدراسة لمدة ستة عشر أسبوعا تنتهي في 9 يونيو القادم، وتبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني خلال شهرى يونيو ويوليو القادمين، وفق نظام كل كلية وطبيعة الدراسة بها.

وشدد وزير التعليم العالي على ضرورة تحديث المواقع الإلكترونية والصفحات الرسمية للجامعات، بما يجعلها أداة حيوية للتفاعل مع المجتمع الجامعي والرأي العام، إضافةً إلى تطوير منظومة الأداء الإعلامي بجميع الجامعات، بما يمكنها من تسويق إنجازاتها للرأي العام.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011