رئيس التحرير أحمد متولي
 هل اليوم إجازة رسمية في البنوك؟ 25 أبريل 2022 بمناسبة شم النسيم في مصر

هل اليوم إجازة رسمية في البنوك؟ 25 أبريل 2022 بمناسبة شم النسيم في مصر

تحتفل مصر في هذا الأسبوع بالعديد من المناسبات الدينية والوطنية، والتي تمنح فيها الحكومة والبنك المركزي عطلات بمناسبتها، وتساءل العملاء من مختلف المحافظات صباح اليوم هل اليوم إجازة رسمية في البنوك؟ وذلك بمناسبة أعياد شم النسيم وتحرير سيناء.

قرار اعتبار هل اليوم إجازة رسمية في البنوك أم لا يصدره البنك المركزي المصري، ويحدد موعدها ومتى يتم استئناف العمل مرة أخرى عقب انتهائها.

هل اليوم إجازة رسمية في البنوك؟

وكان البنك المركزي قد أصدر قرارًا يحدد فيه هل اليوم إجازة رسمية في البنوك، ويخص جميع العاملين بالبنوك والقطاع المصرفي في جميع المحافظات.

وردًا على تساؤلات العملاء هل اليوم إجازة رسمية في البنوك؟ من واقع قرار المركزي، فإن اليوم الاثنين 25 أبريل 2022 عطلة رسمية بمناسبة احتفالات عيد شم النسيم وتحرير سيناء.

ومنح المركزي المصر جميع العاملين بالبنوك والقطاع المصرفي عطلة يوم الأحد 24 أبريل بمناسبة عيد القيامة المجيد للمسيحيين في مصر، بينما طرح السؤال هل اليوم إجازة رسمية في البنوك؟ استفسارًا عن عطلة شم النسيم.

هل البنوك تعمل اليوم؟

وتساءل آخرون هل البنوك تعمل اليوم؟ وذلك لإجراء المعاملات المالية من سحب وإيداع، وغيرها ولكنها كما ذكرنا إجازة رسمية، ولكن متى تستأنف عملها؟

وبعد تحديد هل البوم إجازة رسمية في البنوك؟ من المقرر عقب انتهاء العطلة أن يتم استئناف العمل بها بداية من غدٍ الثلاثاء 26 أبريل 2022 في مواعيد العمل الرسمية المقرر خلال شهر رمضان المبارك، من أحد إلى الخميس من الساعة 9:30 صباحًا إلى 1:30 ظهرًا للجمهور، ومن 9 وحتى الساعة 2 ظهرًا للموظفين.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية