رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل حريق حديقة الأورمان اليوم في شم النسيم.. صور

تفاصيل حريق حديقة الأورمان اليوم في شم النسيم.. صور

انضرمت النيران منذ قليل بالتزامن مع احتفالات المصريين بأعياد شم النسيم في واحدة من أهم الحدائق في مصر، وتم تداول صور وتفاصيل حريق حديقة الأورمان بالجيزة، والتي نوضحها لكم في السطور التالية مع إيضاح سبب اشتعالها.

واشتعلت النيران في حديقة الأورمان في منطقة الجيزة، ودفعت قوات الحماية المدنية بالسيارات لإخماد النيران وتم إخطار الجهات الأمنية بالواقعة بتصاعد أدخنة كثيفة من الحديقة قبل عصر اليوم الاثنين 25 أبريل 2022 تزامنًا مع احتفالات المصريين بأعياد الربيع وشم النسيم.

حديقة الأورمان

وبدأت تفاصيل حريق حديقة الأورمان عندما تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارًا بنشوب حريق في الحديقة التي تقع أمام جامعة القاهرة بالجيزة، والذي وجه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف والإطفاء لموقع الحادث.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران التي اشتعلت في حديقة الأورمان إثر الحريق قبل وصولها إلى المحطة المسئولة عن توليد الكهرباء في الحديقة، بواسطة 3 سيارات إطفاء.

سبب حريق حديقة الأورمان

وتبين أن حريق حديقة الأورمان قد اشتعل في مجموعة من مخلفات النخيل داخلها، دون أن يسفر الحادث عن وقوع خسائر في الأرواح أو إصابات.

ولم تتوصل الأجهزة الأمنية حتى الآن إلى معرفة سبب حريق حديقة الأورمان، ولكنها تمكنت من إخماد الحريق ومازالت أعمال التبريد مستمرة إلى الآن، وتحرر محضر بالواقعة وتجري النيابة العامة التحقيقات فيها.

صور حريق حديقة الأورمان

ويمكنكم مشاهدة صور حريق حديقة الأورمان اليوم من المجموعة التالية:

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية