رئيس التحرير أحمد متولي
 نضال الأحمدية وطوني خليفة.. موقف محرج للغاية للإعلامي اللبناني (فيديو)

نضال الأحمدية وطوني خليفة.. موقف محرج للغاية للإعلامي اللبناني (فيديو)

يبحث كثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نضال الأحمدية، ولك بعد حديث الإعلامي طوني خليفة عنها، فما قصتهما ومن هي نضال الأحمدية؟ وكم يبلغ عمرها؟

نضال الأحمدية وطوني خليفة

وظهر الإعلامي طوني خليفة، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج العرافة المذاع على قناة المحور مصرحا عن العلاقة بينه وبين نضال الأحمدية بأنها كانت حب من طرف واحد، مضيفا أنه يعطيها دفعة معنوية قوية بعد اعترافه بأنه معجب بها، ولكن منذ رمن أما الآن فقد انتهى الأمر.

وحكى خليفة خلال البرنامج عن تعامل نضال الأحمدية معه فقال إنه في سنة 2000 كانا في قبرص وكان عنده برنامج يصوره وكانت نضال موجودة وكانا في سهرة ووقتها أبدى إعجابه بها.

وأضاف خليفة أنه «بعد ما قلتلها اني معجب بيها قالتلي تعالى اسهر عندي الليلة في بيتي، قلتلها ماشي طلعت بيتها فتحتلي الباب وكان النور مطفي دخلت البيت ورحنا للغرفة وراحت هي نورت النور لقيتها جامعة تيم البرنامج كله عندها في الغرفة وقالتلهم "تعالوا شوفوا طوني اللي جاي بيتي وداخل غرفتي في اخر الليل».

وردت نضال على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلة «الله يسعدو مع زوجته المحامية والأم وبنت العيلي والأصول وما حدث كان قبل زواجه وبعد طلاقي».

 

من هي نضال الأحمدية وكم يبلغ عمرها؟

ونضال الأحمدية هي صحفية وإعلامية لبنانية ولدت في دولة الكويت، وبدأت شهرتها عندما كانت في السادسة عشر من عمرها بعد تفوقها في برنامج ومسابقة للتقديم التلفزيوني وكان ذلك على 7 الآف مشترك.

وولدت نضال الأحمدية في 9 سبتمبر  من عام 1963. وتبلغ من العمر 59 عاما، وما حدث بينها وبين طوني خليفه كان منذ 22 عاما أي كان عمرها وقتها 37 عاما.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011