رئيس التحرير أحمد متولي
 السر وراء عدم زواج مصطفى شعبان صاحب الـ 51 سنة (فيديو)

السر وراء عدم زواج مصطفى شعبان صاحب الـ 51 سنة (فيديو)

جسد مصطفى شعبان دور الرجل الذي استطاع أن يجمع أربع زوجات له تحت سقف واحد في مسلسل الزوجة الرابعة والذي عرض في شهر رمضان عام 2013، ولكن الحقيقة غير ذلك.

الفنان مصطفى شعبان من مواليد القاهرة وتحديدا في 19 مايو 1970، ويبلغ من العمر 51 عاما، وتخرج من كلية الإعلام قسم العلاقات العامة.

وبدأ النجم مصطفى شعبان مشواره بالفن من خلال مشاركته في مسرحية بالعربي الفصيح من بطولة الفنان الكبير محمد صبحي، إلا أنه كانت له سابقتين في مجال الإخراج المسرحي قبل الظهور في مجال التمثيل.

ومن أهم أعمال النجم مصطفى شعبان فيلم الوتر، كود 36، فتح عينيك، النعامة والطاووس، خلي الدماغ صاحي، مافيا، سكوت حنصور، فتاة من إسرائيل، القبطان، رومانتيكا.

ويخوض النجم مصطفى شعبان السباق الرمضاني 2022 ببطولة مسلسل دايما عامر إلى جانب الفنانة القديرة لبلبة، وبصحبة الفنانين صلاح عبدالله ومحمد ثروت وعمرو عبدالجليل وميرنا نور الدين.

كم مرة تزوج الفنان مصطفى شعبان؟

وأجاب الفنان مصطفى شعبان، خلال حواره ببرنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس مع المذيعة أسما إبراهيم عن عدد المرات التي تزوجها فأجاب أنه خطب فتاة في عام 2006 إلا أنهما سرعان ما انفصلا حيث لم يتفقا، مرجعا ذلك إلى حماس الشباب والعند من جانبه، مؤكدا أنهما ما زالا أصدقاء حتى الآن.

​​​​​​​

لماذا لم يتزوج مصطفى شعبان؟

وحول عدم زواجه حتى الآن أكد شعبان أنه لم يمانع فكرة الزواج ولكنه ينتظر النصيب، مشيرا إلى أن العزوبي لها جوانب إيجابية وآخرى سلبية.

حقيقة ارتباط مصطفى شعبان بفنانه

وعن حقيقة ارتباط مصطفى شعبان بفنانه قال أنه يسمع مثل هذه الأخبار في الصحف، لكنها غير حقيقية، مؤكدا أن الأمر لا يزعجه وأنه يتعامل معه ولا يؤثر عليه.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011