رئيس التحرير أحمد متولي
 معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ننشر لكم خلال هذه السطور معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل مشاهدة ممتعة للمباراة التي تقام مساء اليوم الثلاثاء ضمن البطولة الأقوى للأندية.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويستضيف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني على ملعب الاتحاد في إنجلترا، ضمن مباريات القمة الأوروبية التي ستجمع بين الفريقين.

وتأتي مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إطار منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 /2022.

وتنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26 من إبريل 2022.

وتبدأ أحداث المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، والحادية عشر بتوقيت أبوظبي ومسقط.

معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

وبخصوص معلق مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، فهو المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي الذي يعلق على أحداث المباراة.

وتذاع مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي الناقل الحصري والرسمي لمباريات البطولة في الشرق الأووسط وشمال أفريقيا.

وتبث قناتي bein sports 1 premuim و bein sports 4k، أحداث مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

محمد السيد

محمد السيد

صحفي مصري خريج كلية دار العلوم جامعة القاهرة، يكتب في الرياضة والتعليم