رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث طلاب البحرية بالطريق الدولى بكفر الشيخ.. تفاصيل

حادث طلاب البحرية بالطريق الدولى بكفر الشيخ.. تفاصيل

لقى 5 شباب حتفهم في حادث طلاب البحرية بالطريق الدولى بكفر الشيخ المأسوي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ليكون نبأ مصرعهم كالخنجر الذي يخترق قلوب أسرهم في تلك الليال الأخيرة من شهر رمضان.

استقبلت الأسر الخمس الخبر الذي وقع كالصدمة المدوية، دون إدراك أو تصديق لما حدث، بعدما فقدوا أبنائهم في لمح البصر إثر ذاك الحادث الأليم.

ننشر تفاصيل حادث طلاب الجامعة المتوفين في حادث كفر الشيخ، الذي حزن له العديد من المواطنين لفقدان 5 شباب في ريعان شبابهم.

تفاصيل حادث طلاب البحرية

هزت فاجعة وفاة الخمس طلاب سماء القاهرة، لتتحول الأحداث في وهلة من ضحات ومناقشات فيما بينهم إلى دماء متناثرة على الطريق بعدما لفظوا أنفاسهم الأخيرة في آن واحد.

أصدمت سيارة طلاب الجامعة المتوفين الملاكي بأحد الأرصفة بالرصيف أثناء مرورهم بالطريق الدولى بكفر الشيخ، ما أدى إلى تهشم السيارة ومصرعهم في الحال.

كان الطلاب في طريقهم إلى محافظة الإسكندرية، حيث وقع الحادث بالقرب من كمين رشيد، قبل كوبري زكريا في نطاق مركز مطوبس.

عاش طلاب الأكاديمية البحرية، دقائق مروعة بعدما صدمتهم سيارة نصف نقل، الأمر الذي أدى إلى اصطدامهم بالرصيف وتهشيم السيارة بالكامل.

انتقلت سيارات الاسعاف إلى موقع الحادث إلا أن الطلاب سقطوا جثث هامدة في التو واللحظة بعد اصطدام التريلا بهم ودخولهم في الرصيف.

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعل المختلفة صور الحادث الأليم الذي أسفر عن مصرع الطلاب، لتظهر السيارة بعد تهشيمها وأثار حادث طلاب البحرية المأسوي.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.