رئيس التحرير أحمد متولي
 ضيف رامز جلال اليوم الثلاثاء 25 رمضان ممثل مصري

ضيف رامز جلال اليوم الثلاثاء 25 رمضان ممثل مصري

يترقب جمهور برنامج رامز موفي ستار ضيف رامز اليوم في الحلقة التي ستعرض مساء الثلاثاء 25 رمضان بعد الإفطار.

ويهتم الجمهور بمعرفة ضيف الحلقة اليومية وضحية المقلب، خاصة وأن البرنامج يستضيف في كل عام مجموعة من النجوم لم يظهروا في أي موسم سابق من مقالب رامز جلال، وحتى النجوم الذين ظهروا في المواسم السابقة تختلف ردود أفعالهم من مقلب لآخر.

ويقع 29 من مشاهير العالم العربي من الفنانين والرياضيين ضحايا لمقلب رامز جلال في الموسم الحالي، وتم الكشف رسميا عن ضيف اليوم، حيث ضحية المقلب فنان مصري.

ضيف رامز اليوم الثلاثاء 25 رمضان

وأعلنت القناة الناقلة لبرنامج رامز موفي ستار بث حلقة رامز جلال مع عمرو يوسف اليوم الثلاثاء بعد أذان المغرب مباشرة.

ولد عمرو نبيل رشاد يوسف في 23 ديسمبر 1980 بالقاهرة، درس عمرو القانون في كلية الحقوق جامعة القاهرة وحصل علي ليسانس حقوق إنجليزي.

بدأ مشواره الفني من خلال الإعلانات عام 2002، وعمل بعدها كمذيع في قناة روتانا سينما عام 2005. ثم بدأ مشواره بالتمثيل عام 2007، حين اختاره المنتج محمد فوزي للقيام بدور الصحفي أدهم فارس في مسلسل الدالي مع النجم نور الشريف. وتوالت أدواره التليفزيونية.

ونفذ رامز جلال المقلب في الحلقة الأولى من البرنامج في الممثلة المصرية صابرين بمشاركة النجم العالمي فان دام، وفي الحلقة الثانية استضاف ياسمين صبري، وفي الحلقة الرابعة حل المطرب الشعبي حمو بيكا ضيفا على البرنامج، وثم هنا الزاهد وغادة عادل، ومحمد أنور وعبدالله السدحان، ثم هدى المفتي، وأحمد فتحي، وعائشة بن أحمد، وعمرو السولية، ونجلاء بدر، ومايان السيد، ومحمد محمود، درة زروق، وبيج رامي، ومحمد ثروت، وأخيرا بدر بانون.

ويشار أنه تم تصوير برنامج رامز جلال 2022 في المملكة العربية السعودية للسنة الثانية على التوالي بعد أن كان الموسم السابق في العاصمة الرياض.

ويختلف الموسم الحالي عن الموسم السابق في أن البرنامج يصور في مكان مفتوح في أحد المناطق الجبلية بعكس برنامج رامز عقله طار الذي تم تصويره في إحدى مدن الملاهي.

وبدأ رامز جلال برنامج المقالب الخاص به في عام 2011 وكان اسم أو موسم من سلسلة مواسم برنامج المقالب «رامز تحت الأرض» ثم استكمل رامز جلال سلسلة برنامج المقالب كل عام، وعرضت قناة إم بي سي البرنام بمواسمه المختلفة مثل: رامز بيلعب بالنار، رامز قلب الأسد، رامز قرش البحر، رامز توت عنخ آمون، رامز ثعلب الصحراء، رامز واكل الجو، رامز تحت الصفر، رامز مجنون رسمي، وأخيرا رامز عقله طار في 2021

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011