رئيس التحرير أحمد متولي
 هل قبض المعاشات قبل العيد؟

هل قبض المعاشات قبل العيد؟

هل قبض المعاشات قبل العيد من أهم الأسئلة المتداولة بين العديد من المواطنين خلال الفترة الراهنة، في محاولة من أصحاب المعاشات معرفة موعد صرف المعاشات تزمنًا مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

يحتاج جميع المواطنين إلى شراء مستلزمات عيد الفطر المبارك 2022 من ملابس وغيرها من علب الكعك والبسكويت، لذا كان السؤال عن المعاشات قبل العيد أم لا في أولوية الأسئلة المتداولة.

هل قبض المعاشات قبل عيد الفطر المبارك؟

كانت قد أعلنت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، تغير موعد صرف معاشات شهر مايو 2022، وذلك حتى يتمكن أصحاب المعاشات من الحصول على المعاش قبل عيد الفطر المبارك، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

تحرص الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، على صرف معاشات مايو خلال الفترة الراهنة، تيسيرًا على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل حلول عيد الفطر المبارك.

قبض المعاشات قبل العيد

بدأ صرف معاشات مايو منذ الجمعة الماضية 22 أبريل بدلًا من المواعيد الاعتيادية التي تكون مع بداية كل شهر، بسبب إجازة عيد الفطر.

أكدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أنه سيتم فتح فروع البنك غدا الجمعة، وبعد غد السبت، ابتداء من الساعة 9.30 صباحًا حتى الساعة 1.30 ظهرا، في جميع أنحاء الجمهورية، في إطار صرف معاشات مايو 2022 قبل أعياد المصريين.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.